رقم تاريخي ينتظر ريال مدريد في الجولة الأخيرة بالدوري الإسباني

الجمعة 20 مايو 2022 | 06:27 مساءً
كتب : مروان العمري

ينتظر ريال مدريد رقمًا تاريخيًا في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني، والتي سيلاقي فيها المرينجي نظيره ريال بيتيس، اليوم الجمعة، ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ومن المقرر أن يلاقي الملكي نظيره فريق ريال بيتيس، مساء الجمعة 20-5-2022 في الجولة 38 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد يستهدف رقمًا تاريخيًا في الجولة الأخيرة

ويعتمد هذا الرقم التاريخي على انتصار المرينجي في مباراة اليوم أمام ريال بيتيس في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني وخسارة برشلونة غدًا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، وقد توج بلقب الدوري الإسباني من قبل، بينما يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني بفارق 12 نقطة، قبل جولة من النهاية.

وإذا انتصر المرينجي على بيتيس اليوم وخسر برشلونة يوم الأحد أمام فياريال فإن الريال بذلك سيفرق عن البارسا بـ15 نقطة، وهو رقم قياسي فيما يتعلق بالفارق بين الفريقين لأول مرة منذ أن كان قد حققه البلوجرانا من قبل في موسم 2012-2013.

وحصل برشلونة آنذاك على 100 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بينما تواجد فريق ريال مدريد في الوصافة برصيد 85 نقطة.

وقدم المرينجي على مدار الموسم الذي شارف على الانتهاء مستويات رائعة، نجح خلاله في اعتلاء قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني وتوج باللقب المحلي لهذا الموسم.

مباراة ريال بيتيس بالنسبة للمرينجي هى عبارة عن تحصيل حاصل، إلا أن المرينجي سيسعى لتحقيق الانتصار من أجل إنهاء الموسم الجاري بأفضل صورة وهى الفوز.

هذا خاصة وأن المباراة ستقام على أرض ريال مدريد في سانتياجو برنابيو ووسط جماهيره، وسيحاول الفريق الملكي بشتى الطرق تحقيق الانتصار وإنهاء الموسم كأفضل ما يكون.

اقرأ أيضا