فقدت أخا عزيزا وصديقا.. بكلمات حزينة نادية الجندي تنعي سمير صبري

الجمعة 20 مايو 2022 | 06:30 مساءً
كتب : حبيبة محمد

نعت الفنانة نادية الجندى، صديقها الفنان الراحل سمير صبري، الذي وافته المنية ظهر اليوم الجمعة 20 مايو 2022، عن عمر ناهز الـ 86 عاما بعد صراع دام طويلاََ مع مرض القلب.

ونشرت نادية صورة لها مع الراحل سمير صبري وكتبت " بنعني بكل الأسي والحزن الفنان الكبير سمير صبري زميلي وصديق مشواري الفني فقدت أخر عزيز وصديق من بدايتي الفنيه في فيلم بمبة كشر".

وتابعت "سمير له معزه خاصه عندي ورفيق الدرب من بداياتي واستمرت صداقتنا مستمرة وظهرت معاه في برامجه ودايماً كنت بستشيره في أختيار أدوري وكان فنان ملتزم بيعشق عمله وبيدقق في كل صغيرة وكبيرة وبيتعمق في كل دور بيعمله وأشتغلنا مع بعض مره أخري في الدراما في مسلسل ملكه في المنفي وعمل دور من أهم الأدوار وكنا بنتكرم سوياً العام الماضي في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وكنت سعيدة أني معاه".

واختتمت "في كل المواقف كان بيقف جنبي وجنب الكل وعمره ماترك أي فنان في أي محنه له أو مرض بجد أنا حزينه جداً من كل قلبي علي فراقه والفنان الحقيقي لا يموت وأعماله بتفضل باقيه مدي الحياه البقاء لله الله يرحمه ويصبر كله محبيه".

وتوفى الفنان الكبير سمير صبرى، اليوم الجمعة، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.