الحارس الشاب عبدالله الحاج صادق يوقع لشبيبة القبائل الجزائري

الاربعاء 25 مايو 2022 | 06:08 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أكد حارس مرمى اتحاد البليدة فئة الشباب الجزائري عبدالله الحاج صادق، أنه يسعى للاحتراف خارج الجزائر في قادم الأيام، مشيرا إلى أن دراسته حالت بين التزامه بعد توقيعه لفريق شبيبة القبائل الجزائري، حيث يدرس في مرحلة البكالوريا.

جدير بالذكر، أن الحارس الشاب، من مواليد 2004 ويلعب في فئة الشباب لفريق اتحاد البليدة الضالع في الدوري الجزائري، وهي بالطبع مسقط رأسه في ولاية البليدة.

وأوضح Sadek abdellahelhadj، أنه بدأ ممارسة كرة القدم منذ أن كان عمر السادسة، حيث قام بحراسة مرمى اتحاد البليدة.

موهبة واعدة

ويعتبر عبد الله الحاج صادق (abdellah el hadj sadek ؛ واحدا من أبرز المواهب الواعدة في كرة القدم الجزائرية، حيث يظهر دوما بمستوى لائق وجيد داخل أرضية الميدان.

الحارس الجزائري الشاب عبدالله الحاج صادق، مثله الأعلى في حراسة المرمى، الحارس الدولي رايس مبولحي حارس عرين منتخب الجزائر.

الاحتراف في الخارج

ويطمح عبدالله الحاج صادق، في الاحتراف خارج البلاد، في أحد الأندية العربية أو الأوربية أو الآسيوية، مشيرا إلى أن حارس مرمى فريق الأهلي المصري محمد الشناوي يعد أيضا مثله الأعلى حيث يعد من الأفضل الحراس في العالم.

وأكد الحاج صادق، أنه يعمل كل جهده في التدريب، كي يحافظ على لياقته البدنية وأداءه ويكتسب مهارات جديدة وخبرات بالمشاركة في المباريات.

وشدد عبدالله الحاج صادق، على أنه يسعى جاهدا في القادم، تمثيل منتخب شباب بلاده محاربي الصحراء.

يذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يواصل العمل على تحديد لقاء ودي لمنتخب "الخضر" خلال تاريخ "فيفا" القادم، الذي ستتخلله مواجهتان ضد أوغندا وتنزانيا لحساب أول جولتين من تصفيات أمم أفريقيا 2023.

جدير بالذكر، أن محاربو الصحراء، سيلاقون منتخب أوغندا يوم 4 يونيو في مدينة وهران غربي الجزائر، وفي الملعب الذي سيُفتتح لأول مرة تحضيراً للألعاب المتوسطية هذا الشهر، ثم السفر إلى دار السلام لمواجهة تنزانيا يوم 8 يونيو، على أن يُختتم هذا المعسكر بلعب لقاء ودي ضد منتخب مونديالي.

اقرأ أيضا