إسبوع الجحيم.. الأخذ بالثأر.. الملكي بمواجهة ليفربول والأهلي في رحلة الدفاع عن اللقب

الاربعاء 25 مايو 2022 | 08:00 مساءً
كتب : عمر يوسف

يأتي الإسبوع المقبل من الشهر الجاري، بمبراتين ناريتين، ينتظرها عشاق كرة القدم، على الصعيد الإقليمي والعالمي، وتدخل تحت عنوان الأخذ بالثأر، حيث يلعب نادي ليفربول مع نظيره ريال مدريد، يوم 28 مايو الجاري، بينما يلعب فريق الوداد مع نظيره الأهلي، يوم 30 من نفس الشهر.

الأهلي والوداد:

يدخل النادي الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية، المباراة أمام نظيره الوداد المغربي، يوم 30 من الشهر الجاري، حيث تلعب المباراة في إطار منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء، واضعا في عين الإعتبار، المباراة التي جمعت بينه وبين الوداد، بنهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2017، والتي خسرها الأهلي ليفوز النادي المغربي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الوداد، من خلال مباراته المقبلة، لتكرير إنجازه مرة أخرى على حساب النادي الأهلي، بعد أن استطاع أخذ لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا منه، بنسخة 2017.

ويعلق على المباراة، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ريال مدريد وليفربول:

يبدو أن نهائيات البطولات الكبرى، يغلب عليها طابع الثأر، حيث كان تمكن النادي الملكي ريال مدريد، من أخذ لقب بطل دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول، في المباراة التي جمعت بينهم، حيث تمكن الميرنجي من حسم اللقاء بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

ويدخل ليفربول اللقاء، في محاولة منه لمصالحة جماهيره، عقب خسارته للقب الدوري الإنجليزي، الذي حسمه نادي مانشستر سيتي.

ويدخل أبناء كلوب اللقاء، واضعين في الإعتبار ما حدث باللقاء الذي جمعهم بريال مدريد، والذي تمكن الأخير خلاله من هزيمة الريدز، بثلاثية مقابل هدف، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا، حيث يريد ليفربول، حصد اللقب على حساب الريال.

وتلعب المباراة يوم 28 مايو المقبل، ويعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

اقرأ أيضا