طارق الشناوي يثير الجدل بعد تصريحه بعدم إنجاب سمير صبري

الاحد 29 مايو 2022 | 05:09 مساءً
كتب : حبيبة محمد

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، في إحدى تصريحاته التلفزيونية، عن إنجاب سمير صبري، قائلا: "في وصية الفنان سمير صبري المعلنة مقالش إن الميراث لولاده أو ابنه وقال إنه لولاد أخته فلو هو عنده فعلا ولد كان هيذكره في الوصية لأن ده ابنه الوحيد، وده اللي خلاني أقول إن سمير لم ينجب ممكن يكون اتجوز بس ما أنجبش حتى لو سمير قالها في البرامج ممكن يكون كان بيتخيل وهو قاعد".

كما أكد الشناوي، أن حديثة هذا من توقعاته الخاصة، وليس تأكيدا، وابن سمير صبري إذا كان موجودا بالفعل فمن الطبيعي كان يتحدث بعد وفاة والده.

كما أوضح أن الفنان الراحل سمير صبري إذا كان بالفعل أنجب لكان أبلغ المخرج محمد ترك الذي وصاه بأن يغسله بعد وفاته، حيث كان أقرب الأشخاص إليه.

ومن الجدير بالذكر كان كشف المساعد الشخصي عيد نور الدين، للفنان سمير صبري، عن اللحظات الأخيرة في حياته.

حيث صرح في إحدى تصريحات التلفزيونية قائلا: "قبل فجر الجمعة بنصف ساعة طلب الراحل سمير صبرى النظارة الخاصة به والمصحف وأخذ يقرأ القرآن ثم توضأ وصلى الفجر، ثم قرأ القرآن مرة أخرى، ثم فتحت له التليفزيون وفى السابعة صباحا طلب منى إعداد كوب من الينسون وشربه".

وأيتكمل حديثه قائلا: "فى السابعة والنصف صباحا خلد الراحل سمير صبرى إلى النوم وفى التاسعة والنصف صباحا اتصل على هاتفه المنتج صفوت غطاس ولكننى رددت عليه وأخبرته بأن الأستاذ نائم، بعد ذلك لاحظت انقلاب الفنان الراحل وهو نائم ناحية القبلة وذهبت لإيقاظه ولكنه لم يرد، وأسرعت بإحضار طبيب الفندق الذي كان يقيم فيه الفنان الراحل ليخبرني بوفاته".