مفاجأة.. محمد عشوب يكشف حقيقة الأبن الثاني لـ سمير صبري

الاثنين 30 مايو 2022 | 03:22 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

فارق الفنان سمير صبري، الحياة يوم الجمعة الموافق 20 مايو الحالي، ولا زال الحديث عنه وعن حياته تتصدر محرك البحث العالمي المشهور "جوجل" وخاصة عن أنباء وردت أن نجله الذي يشبهه كثيرا لن يحضر الجنازة والعزاء.

بينما كشف الماكير محمد عشوب، عن مفاجأة حول وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري، من امرأة أخرى مصرية، مؤكدًا أن الراحل طلب منها أن لا تكشف هذا الأمر إلا بعد وفاته.

وعلق محمد عشوب، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبا:" مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، بأنه بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار".

وأكد: "عندما تحدّث مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه، باب الخلق شرح له بالتفاصيل كيف تزوج، وكيف أنجب ولم يكن كلامه شطحًا يا أستاذ طارق، وللمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا، وهو كوبي من أبيه سمير صبري".

وأضاف:" واعترفت نجمتنا بأنه ابنه ومُسجل باسمه، وطلب منها أن لا تعلن ذلك إلا بعد وفاته، وأيضًا ليس شطحًا يا أستاذ طارق، وأقول للجميع يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها والله عز وجل، رحم الله سمير صبري وأنزل الصبر على قلوب أبنائه وزوجاته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن الفنان الراحل سمير صبري، غاب عن عالمنا بـ عمر يناهز 86 عامًا، وشُيعت جنازته من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وتم دفنه في مسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن منهم ليلى علوي، إلهام شاهين، أشرف زكي، سماح أنور، فيفي عبده، أحمد السقا، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم.