هل الأم وراء ذبح أطفالها الـ 3 بالدقهلية ؟.. التحريات تكشف الحقيقة

الاثنين 30 مايو 2022 | 05:13 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

تمكنت التحريات الأولية لمديرية أمن الدقهلية، من كشف ملابسات واقعة العثور على 3 أطفال مذبوحين داخل قرية ميت تمامة، التابعة لمركز ومدينة منية النصر شمال محافظة الدقهلية.

وتبين تورط الأم في الحادث لإصابتها بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، وتم العثور على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة داخل المنزل، حيث تبين محاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ جريمتها البشعة بالانتحار.

كانت البداية بتلقي مديرية أمن الدقهلية إخطاراً، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر، بقيام سيدة بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة، تم نقلها لمستشفى منية النصر ولسوء حالتها تم تحويلها لمستشفى الطوارئ الدولي بالمنصورة.

وتبين من التحريات الأولية أن السيدة تدعى حنان م. ا. 30 سنة، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية متزوجة من محمد أحمد متولى 33 سنة يعمل بالسعودية ومقيمان بمنطقة المكبس بقرية ميت تمامة، وتم العثور على جثث أبناؤه الثلاثة مذبوحين داخل المنزل وهم أحمد 10 سنوات، وأنس 5 سنوات، وسمية 3 شهور.

وكشفت التحريات الأولية، ان السيدة من القرية وانها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها اسفل عجلات جرار زراعي، وأثناء فحص البلاغ، وصل بلاغ أخر من أهالي القرية بالعثور على ثلاثة أطفال مذبوحين بنحر في الرقبة داخل منزلهم.

وتبين ان السيدة التي كانت تحاول الانتحار هي أم الأولاد، وبفحص البلاغ الثاني تبين ان الأطفال مصابين بنحر بالرقبة داخل غرفة نومهم على الأرض، كما تبين غياب الأب وسفره خارج البلاد للعمل.

وأشار أحد جيران الأم إلى أنها تمر بحالة نفسية سيئة الفترة الماضية، ما دفعها إلى التخلص من ابناءها داخل غرفة نومهم، ثم إنهاء حياتها.

وأوضح التقرير الطبي المبدئي، ان الام في حالة خطر حيث تبين اصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، وذلك بسبب إلقاء نفسها امام جرار زراعي على كوبري القرية.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض علي النيابة للتحقيقات.