تجديد حبس المتهم بسرقة محل هواتف محمولة بمدينة السلام

الاثنين 30 مايو 2022 | 11:36 مساءً
كتب : علياء طارق

قام قاضى المعارضات بمحكمة جنح السلام، اليوم الإثنين، بتجديد حبس متهم بسرقة محل هواتف محمولة بمدينة السلام، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وبدأت بتلقي قسم شرطة السلام أول، بلاغا من صاحب محل للهواتف المحمولة، باكتشافه سرقة مجموعة من الهواتف المحمولة مختلفة الأنواع، من داخل المحل ملكه.

وبالانتقال والفحص تبين أن المحل مكون من طابقين "أرضى وعلوى" ووجود فتحة فى حائط المحل بالطابق العلوى وهو حائط مشترك مع شقة خالية تحت الإنشاء.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، تمكن فريق البحث من تحديد هوية مرتكب الواقعة، وتبين أنه عامل، وله معلومات جنائية.

وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبطه وبحوزته «46 هاتف محمول جديد مختلف الأنواع، 25 هاتف محمول مستعمل، أجنة حديدية، جاكوش، فرد محلى الصنع، عدد من الطلقات النارية».

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظراً لتردده على المنطقة محل البلاغ تلاحظ له وجود شقة تحت الإنشاء ملاصقة للمحل ومشتركة بذات الحائط وخلوها من السكان، فقام برصد المحل ومواعيد الفتح والغلق وتمكن من دخول الشقة وتكسير جزء من الحائط باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته والاستيلاء على المسروقات على النحو المشار إليه.

كما أضاف بحيازته للسلاح النارى بقصد حماية نشاطه الإجرامى، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الهواتف، وأقر بأنها المسروقات المستولى عليها من المحل ملكه واتهمه بالسرقة.

اقرأ أيضا