موعد انتهاء ماجد المصري من تصوير فيلم "خمس جولات"

الثلاثاء 31 مايو 2022 | 12:19 مساءً
كتب : سعاد محمد

يعكف حاليا الفنان ماجد المصري على الإنتهاء من تصوير مشاهده في فيلم "خمس جولات"، والذي يعد أحدث أعماله الفنية، والمقرر طرحه قريبًا عبر شاشات دور العرض السينمائي، عقب الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالمونتاج والمكساج.

ومن المتوقع أن ينتهي ماجد المصري من تصوير مشاهده في فيلم"خمس جولات" نهاية هذا الأسبوع، حيث أنه بدأ تصوير مشاهده خلال الفترة الأخيرة.

ويلعب الفنان ماجد المصري في الفيلم دور لاعب بوكس، و يسعى لتحقيق أهدافه، ويتعرض لبعض المواقف والصعوبات خلال أحداث العمل، حيث تدور الأحداث في إطار شعبي داخل أحد أحياء مدينة الإسكندرية.

وقد صور  المخرج مازن أشرف  جزء كبير من مشاهد الفيلم، في مدينة بودابست بدولة المجر، حيث سينافس بهذا العمل بقوة في دور العرض السينمائي.

الجدير بالذكر أن فيلم 5 جولات، يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم الفنان آدم الشرقاوي، نور خالد النبوي، ماجد المصري، مطرب الراب آر سين، الفنان مصطفى درويش، الفنانة داليا شوقي، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج مازن أشرف.

ويعد مسلسل ملف سري هو آخر أعمال الفنان ماجد المصري ،والذي قدمه في رمضان الماضي بمشاركة الفنان هاني سلامة،كما شارك أيضا في مسلسل توبة مع الفنان عمرو سعد، وأسماء أبو اليزيد.