تركى آل الشيخ يوجه دعوة لـ حمزة نمرة وفريق كايروكي لـ حفلات في السعودية

الثلاثاء 31 مايو 2022 | 12:25 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

نشر المستشار تركي آل شيخ، منشورا يدعوا فيه الفنان حمزة نمرة، وفريق كايروكي لإقامة حفلات فى السعودية، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب تركي آل شيخ : "الفنان حمزة نمرة، وفريق كايروكي، جميلين جدا وسمعت لهم حاجات حلوة وادعوهم لإقامة حفلات في المملكة، سنتواصل معكم يامبدعين، المملكة نافذة لكل مبدع ".

تركي

وفي سياق آخر، بدأ تركي آل شيخ، مهامه العملية في القطاع الحكومي بوزارة الداخلية واستمر حتى تقلد رتبة نقيب، ثم أنتقل للعمل في إمارة الرياض لمدة عامين، عمل بعدها بمكتب أمير منطقة الرياض، وبعدها عمل بمكتب وزير الدفاع وديوان ولي العهد لمدة ثلاث سنوات، حتى يناير عام 2015 عندما تم تعيينه مستشارًا في الديوان الملكي بالمرتبة الممتازة، وفي يونيو من عام 2017 صدر أمر ملكي بترقيته مستشارًا بالديوان الملكي بمرتبة وزير.

كما أنه يمتلك عضوية نادي الأهرام المصري نادي الاسيوطي سابقا، ويمتلك عضوية شرفية في أندية الهلال و النصر و التعاون وهو الرئيس الفخري لنادي التعاون.

وفاز تركي آل شيخ، بجائزة الشخصية الأكثر تأثيراً في كرة القدم لعام 2017 في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثاني، كما حصل على جائزة شخصية الثقافة الرياضية في الوطن العربي لعام 2017، وحصل على جائزة الشخصية العربية الرياضية لعام 2018، جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

تركي آل شيخ، شاعر له إصدار شعري مطبوع، وكتب الكثير من القصائد الوطنية وأخرى عاطفية.ك، غنى من كلماته مشاهير العالم العربي، مثل محمد عبده، وكاظم الساهر، وماجد المهندس، وعبد المجيد عبدالله، ورابح صقر، كما أن المطرب عمرو دياب، غنى من كلماته أغنيتي "أحلى حاجة" و "أجمل عيون" وأغنية "أنت كل حياتي".