تعرف على أخر تطورات اصابة مهاجم الهلال السعودي

الخميس 02 يونية 2022 | 10:53 صباحاً
كتب : مروان العمري

كشفت صحيفة سعودية اليوم أخر اخبار مهاجم نادي الهلال صالح الشهري بشأن حالته الصحية، وقد إقترب نجم الازرق السعودي من المرحلة الثانية بالبرنامج التأهيلي المخصص له على مستوى القدم.

وقد أجرى عملية جراحية ناجحة في موضع وتر القدم، التي أجريت له في منتصف أبريل الماضي في فنلندا على يد الطبيب الفنلندي لاسي ليمباينن، ويكمل المرحلة العلاجية بمستشفى إسبيتار بالدوحة.

ويتبع صالح الشري برنامج لتقوية قدمه وينتقل للمرحلة الثالثه من العلاج خلال الاسبوعين القادمين، وقبل تعرض النجم السودي للإصابة شارك في 23 مواجهة بمختلف البطولات، وسجل هدفين.

ويتساوى الهلال في الصدارة مع نادي الاتحاد المحترف في صفوفه المصري أحمد حجازي بعد ما تعادل مع نظيره ابها في الجولة الماضية، وحقق الزعيم فوز ثمين على ابها بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين بالجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الأحد الماضي.

وجاء هدف الهلال الأول عن طريق المدافع علي البليهي خلال الدقيقة “54” من ضربة رأسية رائعة بعد كرة ركنية مرسلة من الجانب الأيمن.

وأضاف النسر النيجيري أوديون إيجالو الهدف الثاني لمصلحة الهلال خلال الدقيقة “80” بعد أسيست رائع من البديل عبدالله الحمدان.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد البلو إلى 61 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بعد اقتناص الثلاث نقاط من قبضة أبها.

ويحتل أبها المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 34 نقطة بعد مرور 28 جولة.