حنان ترك تظهر لـ جمهورها في فيديو لايف.. اعرف السبب

الخميس 02 يونية 2022 | 02:02 مساءً
كتب : ياسر محمود

أعلنت الفنانة المعتزلة حنان ترك عن ظهورها في فيديو لايف، عبر حسابها الرسمي بموقع التواص الاجتماعي "الفيسبوك".

حنان ترك تظهر لـ جمهورها في فيديو لايف.. اعرف السبب

يأتي ظهور حنان ترك لـ جمهورها في فيديو لايف؛ لتوضيح عدة أشياء لـ جمهورها، وذلك بعد انتحال عدد من الصفحات لـ شخصيتها على "الفيسبوك".

الأمر الذي دفع إلى التواصل مع جمهورها، من خلال اللايف؛ وذلك من أجل التأكيد لهم على أن هذا هوحسابها الرسمي الوحيد على "الفيسبوك.

كشف حنان ترك عن موعد ظهرها على "الفيسبوك" عبر "تويتر"

وكشف حنان ترك عن موعد ظهورها على "الفيسبوك"، في تغريدة لها عبر موقع التدوينات القصيرة الشهير "تويتر".

وكتبت حنان ترك في تدوينتها: "في صفحات كتير بتتكلم باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، حبيت أعملكو فيديو مباشر من صفحتي الرسمية على الفيسبوك للتوضيح".

وأتمت: "هكون معاكم، إن شاء الله، لايف النهاردة، الخميس الساعة 11 ونصف مساءً بتوقيت القاهرة".

تعرض حنان ترك لـ وعكة صحية

كانت حنان ترك قد تعرضت لـ وعكة صحية في24 مارس الماضي، حسبما نشر آدم، نجلها الأكبر، في "ستوري" عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".

وكتب آدم في "الستوري"، عير حسابه الشخصي بموقع تابادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي".

أول ظهور لـ حنان ترك بعد ازمتها الصحية

وظهرت حنان ترك لأول مرة، بعد تجاوزها أزمتها الصحية، عندما نشرت صورةً عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، في 16 مايو الماضي.

وأطلت فيها على جمهورها بصحبة ابنها، وهي تحتفل بعيد ميلاده، وقد ارتسمت على وجههما علامات السعادة.

اعتزال حنان ترك

في شهر رمضان لـ عام 2012، فجأت حنان ترك جمهورها بإعلان اعتزالها، في مداخلة هاتقية مع الإعلامي نيشان ببرنامج "أنا والعسل".

والذي كان يتم عرضه عبر قناة "الحياة"، خلال الشهر الفضيل، علمًا بأن نيشان كان يستضيف الفنانة سمية الخشاب، خلال الحلقة.

قرار حنان ترك يصدم الجميع

وما أن أعلنت حنان ترك اعتزالها، حتى أصاب قرارها الإعلامي نيشان والفنان سمية الخشاب، بالإضافة إلى الجمهور في الإستوديو وأمام شاشات التليفزيون بصدمة كبيرة.

حيث تملك حنان ترك رصيدًا كبيرًا من حب وتقدير الجمهور لها؛ لما قدمته من أعمال مميزة، بجانب قدرتها على انتقاء الشخصيات، التي تجسدها.

آخر أعمال حنان ترك قبل الاعتزال

ويعتبر مسلسل "أخت تريز"، الذي أذيع في الماراثون الرمضاني لـ عام 2012، وحقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال أخت تريز

"أخت تريز" بطولة حنان ترك، سامي العدي، طارق دسوقي، أحمد عزمي، د.سميرة محسن، أحمد عزمي، صبري عبد المنعم، أميرة هاني، ندا موسى، سميرة صدقي وغيرهم.

أعمال حنان ترك

يشار إلى أن حنان ترك بدأت مشوارها الفني عام 1987، وقدمت مجموعةً متميزةً من الأعمال، بين الدراما، السينما، المسرح والإذاعة، بالإضافة إلى الكليبات الغنائية.

ومن أبرز أعمال حنان ترك في الدراما، المال والبنون 1 و2، العرضحالجي مع فريد شوقي، نونة الشعنونة، السقوط في بئر سبع، الزيني بركات.

ثم الصبر في الملحات، لن أعيش في جلباب أبي مع نور الشريف، نصف ربيع الآخر وأوبر عايدة مع يحيى الفخراني، الوتد مع هدى سلطان.

علاوة على أميرة في عابدين مع سميرة أحمد، سارة، أولاد الشوارع، نونة المأذونة وغيرها، إضافةً إلى أخت تريز، والذي كان آخر أعمالها.

أما في السينما، فقدمت المهاجر والآخر مع يوسف شاهين، العاصفة وكلام في الحب مع يسرا وغيرها، علاوة على المصلحة، والذي يعد آخر أعمالها السينمائية.

بينما في المسرح، قدمت ضحك ولعب ومزيكا وطرائيعو مع محمد هنيدي وغيرها، فيما قدمت في الإذاعة، مسلسلات الحوت والكتكوت.

والذي وقفت فيه أمام يحيى الفخراني وكمال الشنواي، حواديت حصاوي مع محمد هنيدي وغيرها، بالإذافة إلى اطلبني من بابا مع أحمد حلمي.

وهو آخر أعمال حنان ترك الإذاعية، أما في الكلبات الغنائية، فشاركت في لو كان مع هاني شاكر، اسمعيني للنهاية مع محمد ثروت وغيرها.

ويعد كليب "أحبيني" مع كاظم الساهر، هو آخر الكليبات، التي شاركت فيها حنان ترك وعرض عام 2004.