شاكيرا تنفصل عن نجم برشلونة بيكيه بعد خيانته

الخميس 02 يونية 2022 | 02:51 مساءً
كتب : سعاد محمد

قررت النجمة العالمية شاكيرا الانفصال عن شريكها نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه بعد 12 عامًا من ارتباطهما كحبيبين دون زواج رسمي، وأنجبا طفليهما ميلان وساشا.

وتتهم شاكيرا حبيبها بيكيه بخيانتها مجددًا، لذلك لم يظهرا سويًا منذ شهر مارس/آذار الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ذكرت تقارير صحافية أن روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، فأصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلة رفقة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء.

وأوضحت أن أصدقاء اللاعب والمقربين منه كانوا يتعجبون من سهره حتى الثالثة صباحًا رغم أن لديه تدريبا في الصباح الباكر من اليوم التالي.

واستند آخرون إلى كلمات أغنية شاكيرا الجديدة التي طرحتها في شهر أبريل/نيسان الماضي، التي تعبر فيها عن اللوم والعتاب، كدليل على انفصالهما، بالإضافة إلى سفر النجمة العالمية مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها دون بيكيه.

كما كشفت صحف إسبانية أن واقعة خيانة نجم نادي برشلونة لحبيبته سببت أزمة نفسية كبيرة للاعب الإسباني المخضرم، خاصة بعد انتهاء الموسم مع فريق برشلونة، في ظل مطالبة شاكيرا بالانفصال عن اللاعب.

يشار إلى أن علاقة بيكيه وشاكيرا بدأت بعد كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب إفريقيا وكانت الأخيرة هي من غنّت الأغنية الرسمية له.