إيهاب جلال يتفقد ملعب بينجو الذي سيقام عليه اللقاء

الاربعاء 08 يونية 2022 | 01:52 مساءً
كتب : مروان العمري

يواجه المنتخب المصري نظيره الأثيوبي في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا، وذلك يوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى أبناء المدرب إيهاب جلال بتحقيق الفوز الثاني لهم بعد أن حقق الفوز على غينيا بصعوبة بهدف نظيف، ويطمح المنتخب في تصدر المجموعة أو يكون ثاني ليضمن تواجده في كأس أفريقيا العام القادم والتي سوف تنظمها كوت ديفوار.

وسوف تنقل المباراة شبكة قنوات بي إن سبورت، وبي إن سبورت 2، لأنها الناقل الحصري لها، وسوف يتم بثها على القنوات المفتوحة ولكن لم تحدد بعد.

ووصلت بعثة الفراعنة إلى مالاوي، ويتفقد إيهاب جلال أرضية الملعب الذي سيقام عليه اللقاء، وحرص المدير الفني للمحروسة على معاينة ملعب بينجو والذي سيشهد موقعة مصر وإثيوبيا.

ويسع استاد بينجو الدولي والذي تم إنشاؤه في عام 2017 لـ 41 ألف مشجع ، ويقع في مدينة ليلونجوى - بمالاوي ، وتصل تكلفة إنشاء الاستاد ل 70 مليون دولار.

والمواجهة صعبة وليست سهلة كما يعتقد البعض، وأكد مدرب الفراعنة أنه سوف يبذل قصارى جهده للفوز باللقاء، ونواجهه الحظ السيء بسبب كثرة الغيابات التي تكمن في محمد صلاح والنني ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازي.

اقرأ أيضا