تحت ستار المساج.. التفاصيل الكاملة لإقامة سهرات حمراء داخل نادي صحي بالجيزة

الجمعة 10 يونية 2022 | 04:44 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

استعان أحد الأشخاص بمجموعة من فتيات الليل لتكون وسيلة لكسب مبالغ طائلة وتحقيق ثراء سريع في وقت قصير وإخفاء نشاطه المحرم وحقيقة الأمر بإدخال نوع من الشرعية عليه باللجوء إلى إنشاء نادي صحي يتمكن من خلاله من ممارسة أعمال الدعارة دون مساءلة قانونية.

فتيات الليل قام المتهم الرئيسي بالاستعانة بصديق له وقررا سوياً اختيار الفتيات ممن ينجحن في جذب راغبي المتعة الحرام، وقام باختيار 3 سيدات من ذوات السجل الإجرامي في مباحث الآداب واللاتي نجحن في الإيقاع بفتاتين آخرتين لمساعدتهن في العمل بالنادي الصحي.

بدأ نشاط المتهمات من خلال إنشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي مليئة بصور لهن داخل النادي في الظاهر هي إعلان عن جلسات للمساج والساونا أما في الباطن هي دعوة صريحة لممارسة الرذيلة وقضاء سهرة حمراء لمن يرغب، وكان المتهم الرئيسي وصديقه يحددان مبلغ مالي مقابل الساعة أو الليلة الواحدة حسب رغبة وراغب المتعة الحرام.

نشاط مشبوه

رصدت الإدارة العامة لمباحث الآداب بعد مشاهدة ومتابعة عدد من الإعلانات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نشاطا مشبوها في النادي الصحي، وبدأت في إجراء التحريات الأمنية اللازمة وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بمصادر سرية ومحاولة أحدهم التواصل مع النادي الصحي لحجز جلسة.

ونجح بالفعل في الإيقاع بهم من خلال الاتفاق أيضا على "سهرة حمراء".

بعد استئذان النيابة العامة تحركت مأمورية من مباحث الآداب لمقر النادي الصحي ونجحت في ضبط أعضاء الشبكة وبرفقتهم شابين حضرا لممارسة الرذيلة وتم التحفظ على النادي وتشميعه بالشمع الأحمر تحت تصرف النيابة العامة.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، أكدت وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحتوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدي من خلالها المُعلن استعداده لتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية تحت ستار جلسات المساج بأحد النوادي الصحية بالجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر النادي المشار إليه، وتم إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، 5 سيدات لعدد 3 منهم معلومات جنائية، وضبط شخصين من راغبي ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وبمواجهتهم أقر أحد المتهمين بتزعمه التشكيل العصابي وقيامه بتسهيل استغلال المتهمات في الأعمال المنافية للآداب مع الراغبين.

وأضاف الآخر بقيامه وإحدى السيدات بمعاونة المتهم الرئيسي وإنشاء وإدارة الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة باقي المتهمات اعترفن باعتيادهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية.

وبتطويرمناقشة المتهمين الآخرين أقرا بترددهما على النادي محل الضبط بقصد ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإحالتهم إلى الجهات المختصة للتحقيق.

اقرأ أيضا