9 ضربات تعمق أزمات إيهاب جلال قبل مباراة مصر وكوريا الجنوبية

السبت 11 يونية 2022 | 06:46 مساءً
كتب : حازم محمد

تستمر الضربات للمدير الفني لمنتخب مصر، إيهاب جلال حيث يتلقى الضربات قبل مباراة مصر وكوريا الودية المُنتظرة، والتي قد تكون الأخيرة له.

إيهاب جلال تولى تدريب منتخب مصر في أبريل الماضي، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل عن تدريب "الفراعنة" عقب الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وخاض إيهاب جلال أول مباراة رسمية مع منتخب مصر، الأسبوع الماضي، وفاز فيها على غينيا 1-0، قبل أن يخسر من إثيوبيا 0-2 في الجولة الثانية.

وقبل مباراة مصر وكوريا الودية، المُقرر لها الثلاثاء المقبل، خرجت بعض التقارير التي تؤكد أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر.

الاتحاد المصري لكرة القدم لم ينفِ تلك التقارير، بل لمح إلى صحتها من خلال التأكيد على أن مباراة كوريا الجنوبية سيكون من المُحتم إقامتها نظرا للتعاقد الذي تم بين الاتحادين المصري والكوري وما ترتب عليه من التزامات لائحية.

غير أن تلك لم تكن الأزمة الوحيدة التي تضرب إيهاب جلال قبل مباراة مصر وكوريا، حيث سيكون على إيهاب جلال خوض مباراة كوريا الجنوبية بدون 9 لاعبين، لأسباب مختلفة تتراوح بين الإصابة والإجهاد.

قائمة منتخب مصر لمباراة كوريا الجنوبية

وكان إيهاب جلال قد استقر على قائمة منتخب مصر لمباراة كوريا الجنوبية، والتي ضمت 23 لاعبا، على النحو التالي.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد أبوجبل - محمد صبحي - محمود جاد.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - باهر المحمدي - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - كريم حافظ - عمر جابر - عمر كمال.

خط الوسط: أحمد حمدي - مهند لاشين - عمرو السولية - محمد مجدي "قفشة" - محمد إبراهيم - أحمد سيد "زيزو" - أحمد رفعت - إبراهيم عادل - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: مصطفى محمد - أحمد عاطف.

غيابات منتخب مصر عن مباراة كوريا الجنوبية

في المقابل، سيغيب 9 لاعبين عن مباراة مصر وكوريا الجنوبية، في مقدمتهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الذي يعاني من الإصابة.

صلاح سينضم إلى عمر مرموش ومحمد حسن "تريزيجيه" اللذين يغيبان بسبب الإصابة أيضا، وجاءت قائمة الغيابات على النحو التالي:

أحمد حجازي

محمد عبد المنعم

أحمد فتوح

محمد النني

محمد صلاح

حمدي فتحي

إمام عاشور

محمود تريزيجيه

عمر مرموش

اقرأ أيضا