المية رجعت لمجاريها.. عودة ياسمين الخطيب لزوجها مرة أخرى

الثلاثاء 14 يونية 2022 | 05:58 مساءً
كتب : حبيبة محمد

بعد إعلان طلاقهما عقب شهور قليلة من الزواج، ثم توجيه زوجها رسالة رومانسية لها عبر "فيسبوك"، ردت ياسمين الخطيب على منشور زوجها معلنة عودتهم مرة أخرى.

حيث ردت ياسمين الخطيب على منشور زوجها قائلة:" لو وصفت مشاعري تجاهك هاحتاج مجلدات، لكن كل اللي عايزة أقوله اختصرته الست أم كلثوم ببساطة مدهشة في قولها:"الحب كده.. وصال ودلال ورضا وخصام!"..وأهو بين ده وده يا سي رمضان".

ومن الجدير بالذكر كان كتب رمضان حسنى عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"ياسمين حبيبة وزوجة متفانية .. لكن جواها طفلة حساسة جداً وغيورة وسريعة الغضب .. وأنا مش بعتبرها مجرد زوجة.. دي بنتي المدللة وحبيبتي".

وأضاف:" والحصل بيننا خلاف عادي ممكن يحصل في أي بيت ويتصلح حتى لو وصل للانفصال .. ماكنتش أحب إنه يخرج من بيتنا لصفحات السوشيال ميديا .. لكن قدر الله وما شاء فعل".

وتابع: " أنا بعترف إني راجل ريفي عرباوي دماغي صعبة ومتمسك بعاداتي وتقاليدي المختلفة تماماً عن نمط حياتها .. لكن أنا واثق إننا ها نقدر سوا نتجاوز كل مشاكلنا بالحب .. وبقولها قدام الناس كلها بحبك وماقدرش أعيش من غيرك".

وفي سياق متصل كانت أعلنت ياسمين الخطيب عبر تطبيق الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عن انفصالها عن زوجها منذ أيام.

وعلقت ياسمين الخطيب، من خلال خاصة الاستوري قائلة : "تم رسميا الانفصال عن أ.رمضان حسني ، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر ، والذي أؤثر إن اختصره في كلمة نصيب".

وتابعت ياسمين الخطيب : أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم .