"واحد تاني" في المقدمة و"فارس" في المركز الأخير في قائمة الإيرادات

السبت 18 يونية 2022 | 10:07 صباحاً
كتب : سعاد محمد

تشهد دور العرض السينمائية خلال هذه الأيام منافسة شرسة، بين عدد من الأفلام التي انطلق عرضها في عيد الفطر المبارك، لنيل أعلى الإيرادات والمشاهدات.

وقد حققت هذه الأفلام إيرادات لا بأس بها أمس الجمعة، حيث بلغت إيراداتها حوالي فيه إجمالي 854,12 ألفا.

 وتربع على عرش الإيرادات فيلم "واحد تاني"  لـ أحمد حلمي، والذي حقق 464,051  جنيه خلال يوم أمس.

وتصدر أحمد حلمي المنافسة منذ انطلاق عرضه، حيث استطاع الفيلم تخطى المليون جنيه يوم وقفة عيد الفطر المبارك، بعد أن انطلق عرضه فى حفلتي العاشرة مساء والثانية عشر منتصف الليل، ليحصد إيرادات تخطت مليون جنيه فى حفلين فقط، محققاً أعلى في شباك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف، منهم عمرو وهبة، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين، وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وحصد فيلم العنكبوت المركز الثاني في قائمة الإيرادات، حيث حقق 255,172  ألف جنيه.

فيلم "العنكبوت" يجمع بين الفنان أحمد السقا، والفنانة منى زكي، وطرحت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية لأبطال الفيلم، من بينهم الفنان أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين وريم مصطفى، احتفالا ببدء عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.

وجاء في المركز الثالث فيلم "زومبي"، والذي بلغت إيراداته أمس 130,381 ألف جنيه.

ويجسد على ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات، يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية.

فيلم "زومبي على جنبي" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.

وتذيل قائمة الإيرادات فيلم "فارس" إيرادات بلغت قيمتها 4,525 ألف جنيه أمس، ويضم العمل كل من أحمد زاهر وإيمان العاصي وحسين فهمي.