أيتن عامر تشكر الناقد طارق الشناوي: بحب النقد البناء وعمري ما أزعل منه

السبت 18 يونية 2022 | 11:35 صباحاً
كتب : سعاد محمد

وجهت الفنانة آيتن عامر الشكر للناقد الكبير طارق الشناوي، وذلك عبر نشرها تغريدة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وكتبت آيتن عامر :"بحب النقد البناء وعمرى ما بزعل منه بالعكس بستفيد أوى، و بشتغل على تجنب الخطأ وعدم تكراره، وبفرح لما حد بيقول عنى كلام حلو ويشجعني، وزى ما استفدت من نقد حضرتك سابقا، لازم اشكر حضرتك على ثنائك حالاً، شكرا الناقد الكبير طارق الشناوي وشكرا الإعلامية الجميلة راغدة شلهوب".

أيتن عامر

يذكر أن الفنانة آيتن عامر، قد طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "خطافة الرجالة"، عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية :"عامله love على صورته وانا حبيبته، ومش هقف أتفرج، وأنا هقفش جامد ده البارد عمال بيهرج، يا نهار أبيض كده مش فايت، أنا قلبي مولع نار شايط".

وشاركت  الفنانة آيتن عامر في موسم رمضان الماضي في  مسلسل "مكتوب عليا"، وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

اقرأ أيضا