المجني عليه سامحه.. إخلاء سبيل المتهم بتحطيم سيارة متوقفه في محيط استاد القاهرة

الاحد 19 يونية 2022 | 05:48 مساءً
كتب : منار الجارحي

قررت النيابة العامة، إخلاء سبيل المتهم بتحطيم سيارة كانت متوقفة بمحيط استاد القاهرة بمدينة نصر، بعد تصالحه مع صاحب السيارة المعتدى عليها، ودفع تعويض مادي عن الأضرار التي لحقت بسيارتها.

تداول فيديو على السوشيال ميديا لشخص وهو يقوم بتحطيم سيارة ملاكي، في محيط استاد القاهرة الدولي.

وبالتحري تم كشف هوية المتهم، وألقى القبض عليه، وعقب الانتقال به لقسم الشرطة أدلى باعترافات تفصيلية، وقال: أن سبب ارتكابه الواقعة أنه فوجئ بسيارة تغلق الطريق على سيارته مما تسبب في تأخره عن والدته المريضة.

واستكمل: أنه قد ارتكب الواقعة لعدم استدلاله عن صاحب السيارة فقام بتحطيم فوانيسها انتقاما من صاحبها والتي لم يكن يعرف صاحبها.

وتم ترحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه والتي أصدرت قرارها، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما بعد رصدت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام المتهم بإحداث تلفيات بإحدى السيارات عمداً بمحيط استاد القاهرة .

وبالإجراءات تبين أنه بتاريخ ١٧ الجاري تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان من سيدة، مقيمة بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة بتضررها من قائد سيارة ملاكي "محددة" لقيامه بإحداث تلفيات بالسيارة خاصتها عمداً ، لقيامها بترك السيارة أمام سيارته في منطقة انتظار وعدم تمكنه من التحرك بالسيارة ، تم تحديد مرتكب الواقعة تبين أنه مقيم بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة .

وبعد استدعاءه اعترف بارتكابه الواقعة والسبب عدم تمكنه من التحرك بسيارته مما أدى إلى تأخره على والدته المريضة بالمنزل تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.