حبل المشنقة ينتظر المتهم بقتل حماته وابنته ببولاق الدكرور

الاربعاء 22 يونية 2022 | 04:02 مساءً
كتب : علياء طارق

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، حكمها على عاطل بالإعدام شنقًا، وذلك لاتهامه بقتل والدة طليقته وابنته في بولاق الدكرور.

وقام المتهم بإدلاء اعترافات تفصيلية لجريمته، حيث قال إنه قرر التخلص من حماته لأنها كانت السبب في انفصال زوجته عنه ورفضها العودة إليه قائلًا: "خربت بيتي" فسدد لها عدة طعنات وأصابها بجرح ذبحي بالرقبة، كما أنهى حياة طفلته البالغة من العمر 7 أشهر وفرَّ هاربًا حتى تم إلقاء القبض عليه.

وشرحت التحريات أن الجثتين لسيدة وحفيدتها وأن وراء ارتكاب الجريمة زوج ابنة المجني عليها الأولى، وأنه قتل حماته لتسببها في انفصال ابنتها عنه، وأن جثة الطفلة ابنته لقيت مصرعها إثر ارتطامها بالحائط أثناء قتل والدها لجدتها.

البداية عندما تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارًا بمقتل ربة منزل وابنتها في ظروف غامضة، حيث تلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا بالعثور على جثتي ربة منزل وطفلتها داخل شقتها في دائرة القسم.

وتبين بالانتقال والمعاينة العثور على جثتيِّ كل من «سالمة م» في العقد الثالث من العمر، وطفلتها وتدعى «فريدة» تبلغ من العمر ٧ أشهر، ليتبيَّن فيما بعد أن الطفلة حفيدتها.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وبالفحص تبيَّن إصابتهما بعدة طعنات ذبحية في مناطق متفرقة من الجسم.