محاكمة قاتل نيرة أشرف.. مفاجأة جديدة ينتظرها الرأي العام من محامي المتهم

الاحد 26 يونية 2022 | 07:56 مساءً
كتب : عمر يوسف

محاكمة قاتل نيرة أشرف، تصدرت تلك العبارة، المشهد الاجتماعي المصري، حيث نظرت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة، صباح اليوم الأحد، أولى الجلسات، في القضية المعروفة إعلاميا بفتاة المنصورة، والتي راحت ضحيتها نيرة أشرف، طالبة بجامعة المنصورة، على يد صديقها، إثر التعدي عليها بسلاح أبيض.

وشهدت جلسة محاكمة قاتل نيرة أشرف، اليوم الأحد، العديد من المشاهد المهمة، التي تابعها الرأي العام باهتمام، وكان أهمها ما قاله محامي المتهم م. ع. قاتل طالبة المنصورة، بعدما صرح بأنه لديه ما يغير من نظر الرأي العام تجاه القضية والقاتل.

محاكمة قاتل نيرة أشرف:

وقال المحامي الموكل من أسرة المحكمة: "لدينا أدلة جديدة في صلب القضية، وسوف نغير وجهة نظر الرأي العام".

وأكد المحامي على حق المتهم في وجود من يدافع عنه، وأن أسرة المتهم بقتل الطالبة نيرة اشرف أوكلت إليه الدفاع عنه.

وأضاف المحامي: "النيابة تقول اللي هي عايزاة، ولكن لدينا أدلة سوف تحدث مفاجأة ,تغير سير القضية تمامًا، والمحكمة تحكم بما تراه".

وتأتي محاكمة قاتل نيرة أشرف، بعدما قام المستشار محمد لبيب، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، بإحالة المتهم "محمد.ع.ع" إلى محكمة الجنايات المختصة في القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة لأنه في يوم 20/6/2022 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نيرة أشرف عبدالقادر – عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لارغامها على ذلك.

اقرأ أيضا