سعيد الأرتيست يقدم اعتذاره للفنان "هاني شاكر" عقب خلافات المؤتمر الصحفي لحسن شاكوش

الثلاثاء 28 يونية 2022 | 02:23 مساءً
كتب : سعاد محمد

قدم الفنان سعيد الأرتيست عازف الإيقاع اعتذارا رسميا للفنان هاني شاكر، وذلك عقب تفاصيل المشادة الكلامية بينه وبين نقيب المهن الموسيقية، المطرب هاني شاكر، والتي حدثت أمس في مؤتمر اعتذار مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش لأعضاء نقابة المهن الموسيقية، ولعازفي الإيقاع. 

وجاء هذا الإعتذار من قبل سعيد الأرتيسيت خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج رأي عام، والذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، حيث قام سعيد الإعتذار لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وأنه لا يشكك أبدًا في قدرته على إدارة النقابة، قائلًا: أحب أعتذر للأخ والفنان الكبير هاني شاكر قيمة كبيرة جدًا في الوسط الفني.

وكشف عازف الإيقاع سعيد الأرتيست عن تفاصيل المشادة الكلامية، التي حدثت أثناء المؤتمر الصحفي، وقال: المفروض كان في مؤتمر صحفي، قبل حصول حسن شاكوش على كارنية النقابة، واتفقنا على كده وكنت مسافر خارج مصر، وأستاذ هاني شاكر كان خارج مصر، واتفاجئت بأن حسن شاكوش متصور ومعه الكارنيه، أنا كنت عايز أعرف إزاي ما يتعملش مؤتمر الصلح قبل ما ياخد الكارنيه".

 

وأوضح سعيد الأرتيست قائلا: حتى في البداية طلبنا كده من المستشار القانوني لـ حسن شاكوش، ووافق على ذلك، أنا عايز أعرف مين اللي كان موجود إدّى لـ حسن شاكوش الكارنيه، ده اللي عايز أعرفه، ولما سألت السؤال ده داخل المؤتمر، رد عليا سكرتير النقابة أحمد رمضان، ده قرار مجلس ماتيجي أنت تدير النقابة، اللفظ ده عصبني جدًا، وحصل المشادة بعد ما كنا خلاص دقايق وهنطلع كلنا متراضين".

يذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش قد أعلن مؤخرًا، عن حصوله على التصريح السنوي للغناء بعد انتهاء مشكلته، ونشر صورة من داخل النقابة رفقة مديري أعماله كامبا وباله، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

ونشر فيديو عبر حسابه الخاص بموقع إنستجرام، وقدم خلاله رسالة اعتذار لشعبة الموسيقيين، بسبب تطاوله على أحد عازفي الشعبة، موجهًا رسالة شكر للمحامي الخاص به، وللفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.