السر القديم وغنائم فرعون.. تعرف علي أهم مميزات تحديث ببجي 2022 ورابط التحميل

الاربعاء 13 يوليو 2022 | 09:17 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

تتصدر ببجي PUBG موبايل التحديث الجديد 2022، محركات البحث، حيث يبحث الكثير عنها من جميع الدول، لما لها من أهمية خاصة عندعشاق الألعاب الإلكترونية.

قامت شركة تنسنت Tencent، اليوم، بالإعلان عن وصول تحديث جديد ببجي موبايل الجديد 2.1، حيث تضمن التحديث الأخير مميزات عدة منها تسلق السر القديم والكشف عن غنائم فرعون.

مميزات تحديث ببجي موبايل 2.1

يضم تحديث PUBG Mobile 2.1 موضوعاً بعنوان Ancient Secret: Arise وهو متاح على خرائط لعبة ببجي موبايل سواء كانت Eragel أو Miramar أو Livik، ومن أبرز التطورات التي أضافها البرنامج في تحديث PUBG Mobile 2.1 هو ظهور العاصفة الرملية ومسارات الرمال المتحركة والساعات العملاقة المتحركة، لإضافة مزيدا من الاستمتاع للاعبي PUBG battle royale.

ومن مزايا تحديث ببجي موبايل 2.1 لعام 2022 أنه سيتم منح كل لاعب تعويذة "سكاراب" ويسمح باستخدامها مرة واحدة فقط للعودة إلى ساحة المعركة بعد الهزيمة.

ويضاف إلى مزايا برنامج البحث عن غنائم فرعون هو إمكانية البحث عن أطلال الجعران وابن آوى، بالإضافة إلى حل الألغاز وهزيمة حراس المومياء، بحسب بيان تلقته "DetikINET".

ظهور فرقة BLACKPINK في تحديث ببجي 2.1

عادت إدارة ببجي للتعاون مع فرقة فتيات من كوريا الجنوبية تدعى BLACKPINK، لتنظيم حفل خلال فترة التحديث الجديد التي تمتد حتى نهاية يوليو الجاري.

حفل فرقة BLACKPINK في تحديث ببجي 2.1

ويقول فينسينت وانج، رئيس ببجي موبايل، إن حفل "BLACKPINK" سيوسع عالم ببجي المتطور، كما يستمر الحفل خلال الفترة من 22 إلى 23 يوليو الجاري، ومن 29 إلى 30 يوليو في أمريكا الشمالية والجنوبية، ومن 23 إلى 24 يوليو، ومن 30 إلى 31 يوليو في البلدان الأخرى.

كما أعلن رئيس ببجي عن توفير زي خاص لحضور حفل BLACKPINK خلال الفترة من 23 يوليو إلى 31 يوليو 2022.

رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2.1

ولتحميل تحديث ببجي موبايل 2.1 لعام 2022 لهواتف أندرويد وآيفون والذي يحمل كنوز الفرعون وحفلة BLACKPINK، يمكنك زيارة رابط تحميل تحديث PUBG Mobile 2.1 من هـــــــنــــا.