"الحياة فن وليست علم".. إلهام صفي الدين تبهر جمهورها في أحدث ظهور

الخميس 14 يوليو 2022 | 11:20 صباحاً
كتب : ياسر خالد

شاركت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين جمهورها ومتابعيها بعدة صور من عطلتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إلهام صفي الدين

وظهرت إلهام في الصور وهي تجلس بإحدى المراكب، حيث كانت تستمتع برحلة نيلية، وتألقت فيها بإطلالة صيفية، إذ أطلت بتوب حمالات هاف ستومالك باللون الأسود، مفتوح عند منطقة الصدر.

ونسقت شورتًا باللون الأسود عليه نقوشات من الورود ذات ألوان متعددة، بينما جاء ماكياجها بسيطًا بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون الـrosewood، فيما شعرها الأسود القصير إلى الوراء.

إلهام صفي الدين

وتزينت إلهام ببعض الإكسسوارات، ومنها سلسلة ذهبية في عنقها، وخاتم فضي في يدها، وقد ارتسمت على وجهها ابتسامة تدل على سعادتها بالرحلة وكذلك أجواء الصيف.

فيما لم تنتعل حذاءً في قدمها، حيث ظهرت في إحدى الصور حافية القدمين، وقد علقت على الصور بالإنجليزية، قائلةً: "الحياة فن وليست علم".

إلهام صفي الدين

يذكر أن الفنانة الشابة إلهام صفي الدين كانت قد تألقت، خلال الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "مين قال؟" مع جمال سليمان، أحمد داش ونادين.

والجدير بالذكر أنها شاركت قبل، خلال وبعد رمضان بمسلسل "وسط البلد"، أول سوب أوبرا مصري، مع جمال عبد الناصر، سميرة عبد العزيز وسماح السعيد.