توم كروز يتقمص شخصيته في فيلمه الأخير ويقود طائرته الهليكوبتر

السبت 16 يوليو 2022 | 04:38 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

تقمص الممثل توم كروز، دوره في آخر عمل له بفيلم Top Gun: Maverick، وعادة يظهر مواهبه المتنوعة والجريئة، مثلما ظهر مؤخرًا حينما قاد طائرته الهليكوبتر الخاصة بنفسه.

وحقق فيلم توم كروز الجديد Top Gun: Maverick، ايرادات عالية حول العالم، إلى مليار و185 مليون دولار بدور العرض، ولا زالت فى تزايد للعمل التى تدور أحداثه بعد قضاء البطل لأكثر من ثلاثين عامًا فى القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

توم

وبالإضافة لتوم كروز، يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

توم

وفى سياق متصل فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعى بتسريب تريللر فيلم الأكشن والإثارة المنتظر Mission Impossible 7، بطولة النجم توم كروز مع النجمة هايلي أتويل، وذلك بالتزامن مع تألقه وحالة الصخب الذى حدثت بمجرد ظهوره في مهرجان كان السينمائي وعرض فيلمه Top Gun: Maverick ومنحه جائزة السعفة الذهبية الفخرية.