فضل شاكر يطمئن جمهوره بعد الحديث عن احتجازه

السبت 23 يوليو 2022 | 12:11 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

ظهر المطرب فضل شاكر، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعد التدوينة الأخيرة التي أثار فيها قلق جمهوره بالحديث عن تداعيات احتجازه في مخيم عين الحلوة.

حيث نشر فضل شاكر، صورة مع حفيدته" ناي" وهي تحتضنه، لكي يطمئن متابعيه وحازت الصورة على اعجابهم مع المزيد من التعليقات.

فضل شاكر

بينما يتواجد فضل شاكر، حاليا في مخيم عين الحلوة، وفقا لما أعلنه في تدوينة سابقة عبر حسابه على "تويتر"، استغاث فيها من تداعيات احتجازه بالمخيم على مدار 9 سنوات، مؤكدا أن كل التهم الموجهة ضده من الحكومة اللبنانية " مُلفقة" على حد تعبيره.

وكشف الفنان اللبناني في لقاء تلفزيوني، أنه يحاول التغلب على الظروف المحيطة به لتقديم أغان يتواجد من خلالها على الساحة الفنية، قائلا: "أنا كنت أعاني من التسجيل على آلات بدائية جدا، ولكن مع الوقت تأقلمت على الوضع وحاولت إنشاء ستديو صغير حتى استطيع الغناء فيه، فهو ليس ستديو كامل ولكن به بعض القطع الأساسية".

وأفاد، خلال مداخلة في برنامج" تفاعلكم" أنه مشتاق للجمهور بشكل كبير، "مشتاق جدا للحفلات والجمهور العزيز، وأعرف أن الجمهور مشتاق لي، سنوات طويلة بعاد من بعض أتمنى أرجع اجتمع بهم مرة أخرى".

وتابع: تزوجت عن قصة حب ولا يشارك فضل شاكر جمهوره بصور عديدة من حياته الشخصية، ويقتصر الأمر على مناسبات معينة، حيث نشر سابقا صور لحفيده الأكبر فضل جونيور، من ابنته" ألحان"، إذ يعتبر الجانب العائلي جزء لايجب أن يظهره الفنان اللبناني عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

وتحدث الفنان اللبناني عن زوجته نادية، وقال إن الزواج كان ناتجا عن" قصة حب حلوة"، وأنجب منها ابنته الكبرى ألحان، من مواليد 1990، ثم محمد، في 1994، إضافة إلى رنا، من مواليد 2002، وأنجبت ابنته الكبرى بعد زواجها في 2013، فضل جونيور، وناي.