برشلونة يصفع تشيلسي مرتين ويتعاقد مع هذا اللاعب

الاربعاء 27 يوليو 2022 | 06:06 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

أعلن الصحفي فابرزيو رومانو عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك عن تعاقد برشلونة الإسباني مع مدافع نادي إشبيلية جولز كوندي الذي كان هدف نادي تشيلسي الإنجليزي.

تشافي هو كلمة السر في التعاقد

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي برشلونة هو كلمة السر في التعاقد مع المدافع الفرنسي، حيث كان يوجد سباق بين برشلونة وتشيلسي في التعاقد مع صاحب الـ 23 عامًا، كان كوندي تحت محط أنظار مسئلي تشيلسي منذ العام الماضي ولكن رغبة كوندي حسمت الموقف.

واتفق برشلونة مع اللاعب على الشروط الشخصية مع كوندي وتم الاتفاق مع برشلونة وإشبيليه شفهي وسيكون متواجد كوندي مع البارسا في الأيام القليلة القادمة.

كوندي مع إشبيلية

ولعب كوندي مع إشبيلية منذ انضمامه للفريق الإسباني قادمًا من بوردو الفرنسي 2019 133 مباراة سجل 9 وصنع 3 أهداف وتبلغ قيمته السوقية الحالية، 60 مليون يورو في حين أنه جاء إلى إشبيلية بقيمة 25 مليون يورو على حسب موقع ترانسفير ماركت.

برشلونة يصفع تشليسي مرتين

وكان سباق برشلونة وتشيلسي ليس فقط على كوندي، ولكن هذه هي المرة الثانية الذي يدخل برشلونة وتشيلسي في سباق تعاقد في لاعب واللاعب يختار برشلونة، حيث كان جناح ليدز البرازيلي رافينيادياز هدف برشلونة وتشيلسي ، ولكنه فضل البارسا في النهاية وانضم للفريق.بقيمة 58 مليون يورو.

رافينيا

اقرأ أيضا