اعتداء وحشي علي دكتورة داخل صيدلية بالاسماعلية

القصة الكاملة لطبيبة الاسماعلية

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 05:45 مساءً
كتب : نيرة سعيد

استهداف الفتيات بالموت أو بالأعتداء أصبح شئ مرعب بحياتنا اليومية وكأن غير مصرح لهن بالحلم مثل الرجال تكبر الفتاة ويكبر معها حلم أسرتها بها وعندما تكن علي مشارف تحقيق الحلم وتصبح طبية لتعالج المرضي تصبح هي الآن مريضة أثر حادث إعتداء عليها دون رحمة وهي لا تملك قوة للدفاع عن نفسها لا تملك سوي سعيها لعملها وحلمها بين يديها لكن الواقع كان له رأي آخر لنفس شريفة تنفذ تعليمات الصيدلية التي تعمل بها لكن وثمن هذا الاتزام كان إعتداء وحشي عليها

شهدت محافظة الاسماعلية إعتداء وحشي علي "الصيدلانية فاطمة" من مدمن مخدرات داخل الصيدلية التي تعمل بها، وأسفر ذلك عن إصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ أثناء تعرضها لضربات متتالية علي يد المتهم وترقد الآن في العناية المركزة متأثرة بتلك الإصابات.

القصة الكاملة لطبيبة الإسماعيلية:

بطبيعة عملها تواجدت الطبيبة فاطمة داخل الصيدلية التي تعمل بها بمنطقة أرض الجمعيات التابعة لدائرة قسم ثالث، في تمام الحادية عشر صباحا، وما هي إلا دقائق حتي دخل إليها شخص غريب سأل الطبيبة عن أدوية محظور بيعها دون إشراف طبي، فرفضت فاطمة طلب ذاك المدمن وخلال ثواني هجم عليها واعتدي عليها بالضرب بصورة وحشية.

تمكن المتهم من إسقاط الطبيبة ورطم رأسها في الأرض مما أصابها في كسر بالجمجمة وسرق قرطها ومتعلقاتها، ثم توجه إلي درج الإموال بالصيدلية أسفل الكاميرات وسرق متحصلات البيع وفر هاربا من الصيدلية.

اتجه المتهم إلي منزل أهل زوجته نجل عمه " له معلومات جنائية" بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر للاختباء في محافظة القاهره.

استقبلت الأجهزة الأمنية بلاغا بالواقعة من أهل الطبيبة الصيدلانية فاطمة المجني عليها في واقعة صيدلية الإسماعلية، وشرحت التحريات التي أجريت بالتنسيق بين الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، وصول الفتاة مصابة إلى المستشفى مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ إثر تعرضها للإعتداء بالضرب.

وفحصت أجهزة وزارة الداخلية البلاغ وتبين أنه أثناء تواجد الفتاة المشار إليها داخل الصيدلية "محل عملها" الكائنة بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية قام شخص مجهول إلى الصيدلية والتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها والاستيلاء على مبلغ مالى وهاتف محمول ولاذ بالهرب.

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه واستهدافه عقب تقنين الإجراءات، وبحوزته (هاتف محمول خاص بالمجنى عليها - مبلغ مالى من متحصلات الواقعة) ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.