معلم في منطقة شعبية.. تعرف على تفاصيل شخصية أحمد الفيشاوي بفيلم "رهبة"

فيلم "رهبة".. أحمد الفيشاوي وكواليس الفيلم

الثلاثاء 23 اغسطس 2022 | 10:21 صباحاً
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
كتب : حبيبة محمد

بعد فترة تقديم أفلام تراجيدية وأكشن، يعود به الفيشاوي إلى نوعية الأفلام الكوميدية، حيث يواصل الفنان أحمد الفيشاوي التحضير لفيلمه الجديد "رهبة"، والذي من المقرر بدء التصوير به الشهر المقبل.

شخصية أحمد الفيشاوي بفيلم "رهبة"

ويجسد الفيشاوي في أحداث فيلمه الجديد "رهبة"، شخصية معلم في منطقة شعبية، والذي يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي شعبي يتخلله قصة حب رومانسية بين الفيشاوي وثراء جبيل.

فريق عمل فيلم "رهبة"

فيلم "رهبة" بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

ومن الجدير بالذكر يعرض لأحمد الفيشاوي حالياً في السينمات فيلم "الدعوة عامة"، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى "كيمز"،  والعمل من إخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته محمد عبد الرحمن توتا، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تسبب له العديد من الأزمات هو وكل من يسير معه.

وعلى جانب أخر كان أحيا الفنان أحمد الفيشاوي، الشهر الماضي ذكري والده الراحل النجم فاروق الفيشاوي، حيث مرت 3 سنوات علي وفاته، حيث نشر أحمد صورة تجمعه بوالده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، "إنستجرام"، والتي علق علق عليها قائلا: "الأمس كانت ليلة صعبة بالنسبة لي.. لقد كانت ثلاثة سنوات يا أبي.. أفتقدك يا ​​رجل لقد كسرت قلبي، آمل ألا يستغرق وقتًا طويلاً لرؤيتك مرة أخرى.. أنت إنسان أسطوري ونجم أسطوري متواضع جدًا.. وداعًا يا صديقي العزيز الذي أحب أن اقضي معه وقت كثيرًا.. أشكرك على كل شيء.. الفاتحة عليك إن شاء الرحمن كما كنت دائماً تقول يا حضرة المحترم".