تجديد حبس المتهم بسرقه مجوهرات السيدات بالجمالية

حبس عاطل الجمالية لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات

الثلاثاء 23 اغسطس 2022 | 03:22 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : حسنه محمد

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة بإشراف اللواء اشرف الجندي مدير الأمن, بإلقاء القبض على متهم أثناء قيامه ببيع مشغولات ذهبية من متحصلات واقعة سرقة تم الإبلاغ عن سرقتها من قبل.

وباشرت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم السرقة بشتى الطرق.

قررت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت باستكمال التحقيقات و التحريات اللازمة للتهمة المنسوبة إليه تهمه السرقة.

وأكدت وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث ان أحد الأشخاص قام بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يضاهي قيمتها الحقيقية على أحد محلات الصاغة بدائرة القسم و هذا ما اكد أنه المتهم بسرقة المجوهرات.

وعلى الفور بالفحص بإشراف اللواء علاء بشندي أمكن ضبطه (مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول) اعترف المتهم  بسرقه المجوهرات من داخل شقه إحدى السيدات حين تردده علي مسكنها لقضاء بعض المستلزمات لها, وتم إلقاء القبض علية وبحوزته المجوهرات المسروقة.

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة, بحبس المتهم العاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة مجوهرات من السيدات بدائرة قسم الجمالية.

وتم التعرف علي المتهم باستدعاء المجني عليها و تعرفت علي المسروقات, واتهمته بالسرقة عمدا وتم اتخاذ الإجراءات  القانونية اللازمة.