الأمن يحل لغز سرقة شقة سكنية في مدينة نصر

الخميس 25 اغسطس 2022 | 02:13 مساءً
مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية
كتب : حسنه محمد

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة بإشراف اللواء اشرف الجندي مدير الأمن في ضبط المتهمين بسرقة خزينة من داخل مسكن بالقاهرة وكانت تحتوي علي مبلغ ما من النقود وبعض المشغولات الذهبية.

و تبين من خلال التحريات أن هذة الواقعة حدثت من خيانة اخت لشقيقتها بعد ما اخذت مفاتيح شقتها بمكان سكنها في مدينة نصر و قامت بمغافلة شقيقتها بعمل نسخة من مفاتيح الشقة وسرقت خزينة بها أموال نقدية و مجوهرات.

و كانت لجهود أجهزة الأمن بالقاهرة وجهود أجهزة وزارة الداخلية دورا فعال فى ضبط المتهمين بالسرقة,  لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة خزينة من داخل مسكنه وبداخلها (مبلغ مالى - ومشغولات ذهبية).

واصلت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث  كشف المتسبب وراء الواقعة بالاستعانة بالتقنيات الحديثة و أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شقيقة زوجة المُبلغ وآخر- مقيمان بدائرة قسم شرطة مصر القديمة).

تمكن اللواء علاء بشندي من استهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، و أَقَرّت الاخت المتهمة بسرقة شقة شقيقتها بمدينة نصر انها كانت على علم بأن شقيقتها وزوجها يحتفظون بمبالغ مالية بمسكنهما، اكتملت، فى ذهنها فكرة سرقتها، و أَتْقَنَت , من مغافلة شقيقتها أثناء زيارتها لها، واستولت على المفاتيح و تمكنت في استخراج نسخة منها و استعانت بالمتهم الثانى زوجها  وتمكنا من الدخول للشقة وتم الاستيلاء على أموال شقيقتها وسرقة الخزينة الخاصة بها,  وعثر بداخلها على (مبلغ مالى - مشغولات ذهبية) وأضافا بتصرفهما فى المشغولات الذهبية بالبيع لدى مالك محل مشغولات ذهبية. 

و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.