تأجيل محاكمة سيدة و 6 آخرين بتهمة قتل طفلتها

العلاقات المحرمة وسرقه السيارات جعلت الأم تضحى بفلذة كبدها

السبت 27 اغسطس 2022 | 03:14 مساءً
محكمة
محكمة
كتب : حسنه محمد

أصدرت محكمة جنايات المنصورة, قرار بتأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة "روجينا"، بعد التحريات والعثور على جثتها ملقاة بجوار صرف قرية تلبنت بزمام مركز أجا، انعدمت الرحمة من قلوب البشر وتبين أن وراء تلك الواقعة والدتها معدومة القلب و الضمير, بالاشتراك مع  5 آخرين, حيث أمرت المحكمة بتأجيل الجلسة لجلسة الأثنين المقبل لسماع المرافعة.

فقام دفاع المتهمين بطلب لتأجيل نظر القضية, لمعاناته من وعكة صحية, والاطلاع على الأوراق، فقررت المحكمة ندب محامين للدفاع عنهم, كما لم يحضر دفاع 3 متهمين آخرين, وقررت المحكمة رفع الجلسة لإصدار القرار. 

تلقى مدير أمن الدقهلية, إخطارًا من مدير المباحث الجنائية, بورود بلاغ بالعثور على جثة لطفلة مقتولة، بزمام قرية تلبنت دائرة مركز أجا  وبها إصابات غائره.

وبالفحص والتحريات تبين ان الطفلة المقتولة تبلغ من العمر حوالي 5 سنوات, بكامل ملابسها, لكن يوجد بها بعض الإصابات و على الفور تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.

واصل فريق البحث الجنائي جهوده والكشف عن لغز غموض الواقعة, برئاسة المقدم كريم عبد الرازق, رئيس مباحث أجا, وتبين أن هذه الأم المتوحشة معدومة الإنسانية والرحمة تعمدت بقتل طفلتها هي و6 متهمين بسبب علاقة محرمة جمعتهم, مقيمين بمحافظة الجيزة.

وكشفت التحقيقات أن الأم تدعى "ش.ا."، واتفقت مع صديقتها وتدعى "هـ.ا.“، وعشيقهما ”م.ف."، وزوجته “ك.س.”، و"بلال ع.ا."، و"سماح إ. ا."، على التخلص من الطفلة، حيث ارتبطت الأم وصديقتها بعلاقة محرمة مع المتهم بعلم زوجته ورغبتها، ومارسوا علاقة جماعية فيما بينهم، وشاهدتهم الطفلة المسكينة أكثر من مرة وكانت تقلد فعلتهم، ما دفعهم لتعذيبها على مدار شهرين وحرقها في أماكن متفرقة بجسدها، وحبسها في الدولاب بغرفة بمفردها بغرض إسكاتها، حتى قرروا التخلص منها خشية افتضاح أمرهم. 

ودبرت الأم ومن معها من المتهمون تدبير حيلة, ووضعوها داخل صندوق سيارة وقاموا بخطفها, واغلقوه لمدة 6 ساعات لكى تختنق  لكن (مشيئة الخالق عز وجل)  وظلت تستغيث بالإمْرَأة اللي لا تستحق لقب الأمومة (أمها) وظلت تصارع الحياة فتركوها مرة أخرى لمدة يوم ونصف حتي فارقت الحياة، وتيبس جسدها، بإلقائها على المصرف.

وتبين من التحريات اللازمة بالتنسيق بين مديريتي أمن الدقهلية والجيزة، أن المتهمون تخصصوا في سرقة السيارات عن طريق تطبيقات الإنترنت، واستدراج قائدها وسرقة سيارته، وتم ضبطهم وإحضارهم.

 وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.