هالاند يستفز جمهور أشبيلية بعد الثنائية بهذه الطريقة .. تفاصيل

رسالة هالاند لـ أشبلية

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 08:55 مساءً
هالاند
هالاند
كتب : حازم محمد

وجه النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة استفزازية إلى جماهير إشبيلية الإسباني بعد المباراة التي جمعت الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ولم يفوت هالاند فرصة هز الشباك في أولى مبارياته مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (الثلاثاء)، ليسجل ثنائية قاد بها الفريق السماوي للفوز على إشبيلية برباعية دون رد في الجولة الأولى لدور المجموعات.

ولم يكتف هالاند بهدفيه وزيادة أزمات الفريق الأندلسي الذي يعاني من تراجع واضح في النتائج هذا الموسم، الأمر الذي جعل الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب الفريق في مرمى الإقالة.

ووجه المهاجم النرويجي رسالة استفزاية لإشبيلية وجماهيره، مستخدما صورة للاعب الإسباني المخضرم خواكين سانشيز أسطورة فريق ريال بيتيس (الغريم الأزلي لإشبيلية).

ولعب خواكين، الذي اقترب من بلوغ عامه الـ 41 ، في صفوف بيتيس منذ أن كان عمره 16 عاما ليصبح أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإسباني خلال العقدين الأخيرين.

ونشر هالاند صورة لنجم بيتيس من غرفة ملابس فريقه، وعلق عليها قائلا: "أتمنى أن يكون الأسطورة خواكين سعيدا اليوم".

وكان هالاند وخواكين التقيا أثناء قضائهما العطلة الصيفية قبل انطلاق الموسم، وظهرا في مقطع فيديو عبر حساب الأخير على "إنستجرام"، وقال النجم الإسباني مازحا وقتها: "هالاند يريد القدوم إلى بيتيس، لكنني قلت له لم يعد هناك مكان، ربما في العام المقبل".

وانتقل هالاند خلال صيف 2022 إلى مانشستر سيتي، ويقدم مستويات مذهلة مع الفريق السماوي هذا الموسم على كل الأصعدة.

وعلى الجانب الآخر، فإن خواكين هو أكثر لاعب خوضا للمباريات في تاريخ ريال بيتيس، وخاض 451 مباراة رسمية بقميص الفريق الأندلسي وسجل 61 هدفا وصنع 44 تمريرة حاسمة، كما أنه قاد الفريق لحصد لقب كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

اقرأ أيضا