موقع وزارة الداخلية.. الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة

السبت 10 سبتمبر 2022 | 10:31 صباحاً
كلية الشرطة
كلية الشرطة
كتب : إيمان علي

زادت في الفترة الأخيرة عمليات البحث عن الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة من موقع وزارة الداخلية، حيث يهتم قطاع كبير من الطلاب المتقدمين لكلية الشرطة وكذلك أسرهم، بمعرفة نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022، والتي تعتبر واحدة من أهم الكليات الموجودة في مصر.

وتقدّم للقبول بكلية الشرطة للعام 2022، أكثر من 60 ألف طالب، أي حوالي نسبة 10% من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

التقديم في كلية الشرطة 2022

كانت كلية الشرطة 2022 قد فتحت أبوابها لاستقبال طلاب الثانوية العامة والأزهرية العام الحالي او الماضي بحد ادني 65%، وذلك منذ أول شهر أغسطس 2022.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسميأن التقديم لكلية الشرطة 2022 سيكون إلكترونياً لأول مرة، ومتاح في المواعيد المحددة سابقاً من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، سواء الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية العامة أو ما يعادلها أو الحاصلين على المؤهلات الجامعية.

أقرأ أيضا

الداخلية تعلن عن قرار جديدة بشأن اختبارات والتقديم لكلية الشرطة 2022 – 2023

فرصة أخيرة للتقديم فى كلية الشرطة 2022

كما قررت وزارة الداخلية مد موعد التقدم للإلتحاق بكلية الشرطة بالنسبة للطلبة الحاصلين على المؤهلات الجامعية (لمدة أسبوع) ليكون حتى يوم الخميس الموافق 22/9/2022.. بدلًا من يوم الخميس الموافق 15/9/2022 .

الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة

وكشفت أكادمية الشرطة أكدت في بيان سابق لها أن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022 الخاصة بجميع الطلاب المتقدمين للالتحاق ستظهر أولا بأول من خلال الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت، وذلك للتيسير على مختلف الطلاب وأولياء أمورهم في متابعة كل النتائج وتوفير مشقة الذهاب إلى مقر الكلية للاستعلام عن النتيجة.

كما يستطيع الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة 2022 متابعة نتائج الاختبارات من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية من خلال مجموعة من الخطوات نستعرضها في السطور التالية.

رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة

• الدخول على موقع وزارة الداخلية المصرية من هنـــا.

• الدخول على رابط الخدمات الإلكترونية.

• اختيار كلية الشرطة.

• سجل الدخول بحسابك الذي قمت بعمله في وقت سحب الملفات.

• الضغط على النتائج كلية الشرطه العام 2022.

• بعدما يتم الضغط، تنتقل إلى صفحة academy ، ادخل الرقم القومي ورقم الملف.

• ثم اضغط على عرض.

• تظهر لك النتيجة الخاصة بك، ونتمنى أن يتم قبولك، وفي حالة لم يظهر شيء فحاول في وقت لاحق. 

اقرأ أيضا