موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة والقنوات الناقلة

الاحد 11 سبتمبر 2022 | 12:31 مساءً
بايرن ميونيخ وبرشلونة
بايرن ميونيخ وبرشلونة
كتب : إيمان علي

تصدّر البحث عن موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة قوائم محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل ، تجمع بين الناديين العملاقين في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن تكون مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة على صفيح ساخن نظرا لقوة الفريقين اللذان يسعيان لاقتناص النقاط الثلاثة من أجل زيادة نقاطه ومواصلة مشواره نحو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري الابطال

ويدخل فريق برشلونة المباراة رافعا شعار إظهار التفوق، حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما تفوق بثلاثية على حساب فريق فيكتوريا بلزن التشيكي خلال المواجهة الأول.

أما بايرن ميونخ فيسعى إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط حتى يتربع على عرش الصدارة، حيث يأتي الفريق ثانياً خلف البرسا برصيد 3 نقاط بعد الفوز على فريق إنتر ميلان في المباراة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ويفصله عن الصدارة عدد الأهداف فقط.

وواجه البرسا فريق البافاري 13 مرة على مدار مشاركتهم في البطولات الأوروبية، وكانت الغلبة لفريق البايرن الذي فاز في 9 مباريات، مقابل خسارتين وتعادلين

أقرأ أيضا

أزمة قلبية تتسبب في توقف مباراة قادش مع برشلونة

ريال مدريد يستضيف ريال مايوركا في الدوري الأسباني اليوم

موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة

ومن المقرر أن يشهد ملعب أليانز أرينا معقل الفريق الألماني بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء، مواجهة نارية تجمع بين فريق برشلونة وبايرن ميونخ.

أمّا عن موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة، فهي ستقام في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءا بتوقيت السعودية وقطر، وفي الحادية عشر مساءا بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة

ومن المقرر أن تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري فى منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باللغة العربية، حيث تنقل قناة beIN SPORTS Premium HD1، ويتولي مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ترتيب المجموعة الثالثة فى دوري أبطال أوروبا قبل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

1. برشلونة 3 نقاط له 5 أهداف وعليه هدف وحيد

2. بايرن ميونخ 3 نقاط له هدفين ولم تستقبل شباكه آى أهداف

3. إنتر 0 نقاط لم يسجل أهداف واستقبلت شباكه هدفين

4. فيكتوريا بلزن 0 نقاط سجل هدف وعليه 5 أهداف