حقيقة وفاة الفنان رشيد عساف.. تفاصيل

وفاة رشيد عساف

الاثنين 12 سبتمبر 2022 | 08:36 مساءً
رشيد عساف
رشيد عساف
كتب : حبيبة محمد

انتشرت في الفترة الماضية، العديد من الشائعات حول وفاة الممثل السوري رشيد عساف، مما عمل على إثارة قلق وجدل كبير بين جمهوره ومحبيه.

مما أدى إلى خروج رشيد عساف مؤخراً عن صمته ، للتعليق على تلك الشائعات، مؤكداً أنه بصحة جيدة ولا يدرى ما سبب انتشار مثل هذه الشائعات والتي تتسبب في حالة من الذعر لأهل صاحب الشائعة.

وقال رشيد عساف، إنه لم يتعرض لأي أزمة صحية حتى يختلقوا شائعة وفاته، منتقداً مروجي هذه الشائعة، ومعتبراً في الوقت نفسه أن هذا النوع من الشائعات غير مبرر ومسيء.

وأشار الفنان السوري إلى أنه فوجئ بانتشار شائعة وفاته على السوشيال ميديا، في الوقت الذي انتهى فيه من تصوير عمل فني جديد في تركيا.

رشيد عساف هو ممثل سوري من مواليد أغسطس عام 1958، بدأ العمل الفني من خلال الفرق المدرسية والشبيبة، ثم انتسب إلى نقابة الفنانين بصفة متمرن.

وكانت بدايته الفنية في المسرح الجامعي أوائل السبعينيات من القرن الماضي، ثم انتقل بعدها للعمل في المسرح القومي، وقدم مجموعة من المسرحيات على خشبته، كما شارك سينمائياً في بطولة فيلم الحدود، الذي قام ببطولته النجم السوري دريد لحام.

وشهدت بداية الثمانينات من القرن الماضي، انطلاقة عساف التليفزيونية، حيث أسند إليه المخرج سليم صبري دور البطولة في مسلسل البسطاء، ليقدم بعدها الفنان السوري العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، مثل: دائرة النار، الطبيبة، البركان، العبابيد.