أنا أشطر من السقا .. قصة التصريح المثير لباسم سمرة ورد مؤلف فيلم " الجزيرة "

ومؤلف يرد ويدافع عن السقا

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 07:26 مساءً
باسم سمرة
باسم سمرة
كتب : مريم محسب

أثار الفنان "باسم سمرة" جدلا واسعا بعد استضافته في برنامجه " واحد من الناس ",  مع الإعلامي "عمرو الليثى",  الذى تم عرضه  على قناة الحياة, وقد شن هجوم على عدد من الفنانين .

فكان أبرز شن هجوم له على الفنان "أحمد السقا", وذلك بسبب فيلم "الجزيرة"وأيضا "إبراهيم الأبيض",  قائلا :" أنا أشطر من أحمد السقا بكثير، هو في حتة وأنا في حتة تانية، شالو دوري في فيلم "إبراهيم الأبيض" علشان وجودي كان هيعمل قلق، وأحمد السقا شخص طيب".

مستكمل :" لكن مندهش مما حدث لي معه في فيلم "الجزيرة"، قتلوني وخرجت من الجزء الثاني، وفي فيلم إبراهيم الأبيض أديت معه مشهدا صعبا جدا، وفوجئت بحذفه، ولم أحضر العرض الخاص للفيلم لا أعرف سبب قلق أحمد السقا من وجودي في الفيلم، وسألته قال لي أنا مش مسؤول، وسألت المخرج قال لى الجرافيك مظبطش".

ليرد الفنان "دياب " على تلك الإتهامات الموجه لـ "السقا" قائلا:"الموهوب باسم السمرة صرح بأن النجم أحمد السقا هو اللي ورا موته في فيلم الجزيرة واستبعاده من الجزء الثاني كمؤلف لفيلم الجزيرة شهادتي أن أحمد السقا عمره ما تدخل في حرف في السيناريو".

متابع :"مخرج الفيلم الأستاذ شريف عرفة معندوش نجوم يفرضوا رأيهم ولا حتي يتدخلوا في العمل، وشخصية حسن اللي لعبها باسم السمرة مستوحاة من شخصية حقيقية ماتت في الحقيقة وده سبب إنى اخترت أموت الشخصية".