بعد تصدره التريند باسم سمرة يمدح بعض أصدقاء المجال

أبرزهم ريهام عبد الغفور وهيفاء وهبي

الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 | 09:31 مساءً
باسم سمرة
باسم سمرة
كتب : مريم محسب

بعد إثارة الجدل الواسعة التي أحدثها الفنان "باسم سمرة" تصدر التريند بعدة تصريحات نارية, أثناء  لقائه مع  الإعلامي "عمرو الليثي" في برنامجه " واحد من الناس "الذي يعرض  على قناة الحياة, فمدح عدد من الفنانين .

فكان أبرز الفنانين الذي مدحهم "سمرة" كانت الفنانة "ريهام عبد الغفور", قائلا :"ريهام عبد الغفور رقم واحد في التمثيل في مصر ووش الخير عليا عملت معاها مسلسل الريان كسرنا الدنيا، وعاملين شغل كويس في منعطف خطر، وعملت معاها فيلم اسمه الغابة أخذنا عليه جوائز أحسن ممثل وممثلة".

وعن تجربته مع الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي" قال :"ليس لدي علاقة بهيفاء وهبي سوى أننا قدمنا مع بعض أعمالا فنية، وهناك عمل فني وهو فيلم "أشباح أوروبا" ولكن لم يعرض حتى الآن بسبب مشكلات في الإنتاج، وكان لي تجربة معها في فيلم "حلاوة روح" ومسلسل "مولد وصاحبه غايب" وهى على المستوى الإنساني أكثر من رائعة وعلى المستوى الفني تتطور بشكل كبير".

أما عن الفنانة "نيللي كريم" أعرب أنها استفادت منه بعدة اشياء , قائلا :"نيللي كريم في مسلسل "بنت اسمها ذات" كانت لسه في البدايات وكانت لسه لذيذة واستفادت مني ومن انتصار، ونيللي كانت داخلة فاكرة أننا من عالم آخر مكنتش مصدقة أن في كده، وبعديها بقت نجمة عظيمة وبتطوّر.هي علشان كانت بتعمل بالية عندها إيقاع، بس وقت التصوير كانت بتبقى قاعدة مش عارفة تقول كلمتين على بعض".

أما عن علاقته بالفنان "محمد رمضان" أقر بما حدث بينهم عند اعلان "رمضان"أنه نمبر وان, فقال :" الفنان محمد رمضان حبيبي وأول مرة يخرج محمد رمضان على الشاشة كان معي، وأتحدى محمد رمضان في أى شيء وهو بمثابة أخويا الصغير، وقلت له عندما قال إنه نمبر وان إنني أتحداه في 10 دقائق تمثيل, ولا أستطيع أن أنصح محمد رمضان فهو يدير حياته بشكل خاص به، ومحمد رمضان طيب للغاية وأنا بحبه ".

وكشف عن أبرز الفنانين الذي يحبهم ويبحب العمل معهم, فقال :"أحب طارق لطفي وماجد الكداوني ومحمود حميدة ومحمد فراج وتايسون وفتحي عبد الوهاب فكلهم أساتذة، ومن الفنانات أحب منة شلبي وريهام عبد الغفور ومنى زكي وسوسن بدر وليلى علوي ، ومن المخرجين أحب يسرى نصر الله ومحمد خان رحمه الله ومحمود سليمان وشريف عرفة وسامى عبد العزيز".