رابط وزارة التموين للاستعلام عن البطاقات وعدد الأفراد

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 09:43 صباحاً
بطاقات التموين
بطاقات التموين
كتب : ميادة عبد الناصر

الاستعلام عن بطاقة التموين من أكثر الموضوعات التي تتصدر التريند على جوجل وذلك لأنها تهم قطاع كبير من المواطنين الذين يستفيدون بالدعم من خلال بطاقات التموين ولهذا يحرصون على البحث دائما عن كل ما هو جديد حولها وقد ازدادت معدلات البحث بشكل أكبر عقب انتشار شائعات تفيد بإلغاء نقاط الخبز وغيرها من الخدمات وقد نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية هذه الشائعات وأكدت أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة  وإن نظام نقاط الخبز لم يتم إصدار أي تقارير بصدده.

ومن خلال التقرير التالى يستعرض موقع " بلدنا اليوم " الرابط الخاص بالاستعلام عن بطاقات التموين وعدد الأفراد بها وخطوات الاستعلام عن بطاقات التموين .

الرابط الخاص بالاستعلام

يمكن الاستعلام عن جميع الخدمات التموينية التي تقدمها وزارت التموين والتجارة الداخلية عبر المنصات الإلكترونية وذلك من خلال موقع دعم مصر من خلال هذا الرابط حيث يقدم الموقع العديد من الخدمات التموينية التى يتم تقديمها للمواطنين بشكل مبسط حتى يمكنهم الاستعلام عن كل ما يريدون معرفته دون عناء أو مجهود .

اقرأ المزيد:

الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022.. تفاصيل

خطوات الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد

يمكن الاستعلام عن بطاقة التموين وعدد الأفراد المقيدين في منظومة الدعم للحصول على السلع الغذائية المدعمة من الدولة للأفراد المستحقة وذلك من خلال

الدخول عبر موقع دعم مصر من خلال هذا الرابط (من هنــــــــــا).

اختيار أيقونة خدمات التموين للمواطنين.

تحديد الخدمة المراد الاستعلام عنها (الأفراد المقيدين عبر البطاقة).

كتابة بيانات البطاقة (الرقم، والبدال التمويني).

تسجيل كافة البيانات المطلوبة عن صاحب البطاقة التموينية بدقة.

الضغط على زر بدأ الخدمة.

عرض كافة المعلومات المراد الاستعلام عنها. 

اقرأ أيضا