محمد الغيطي يرد على هجوم بوسي: عدم علمها بوفاة والدها عذر أقبح من ذنب

محمد الغيطي المطربة بوسي

الخميس 15 سبتمبر 2022 | 12:28 مساءً
محمد الغيطي
محمد الغيطي
كتب : سعاد محمد

رد الإعلامي محمد الغيطي على هجوم المطربة بوسي عليه، مؤكدا أن ما قاله عن خلافها مع والدها كان من باب بر الوالدين. 

وتحدث محمد الغيطي، فى برنامجه التليفزيوني وقال: "مبرر بوسي بعدم حضور جنازة والدها، لأنها علمت بخبر وفاته بعدها بيومين عذر أقبح من ذنب". 

وتابع  الغيطي حديثه: بوسي تعيش فترة من التوتر حالياً بسبب عودة زوجها إلى طليقته، وصرحت الأخيرة بأن زوجهما وعدها بتطليق بوسي من أجل الأولاد".

وقد حل مُصفف الشعر هشام ربيع زوج الفنانة  بوسي ضيفًا مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "90 دقيقة المذاع عبر فضائية المحور، وتحدث عن شائعات طلاقهما وعودته لزوجته الأولى.

وكانت من  أبرز تصريحاته حول طلاقه من الفنانة بوسي: "كلام السوشيال ميديا معملش مشاكل أو أزمة هو عملنا مشاكل نفسية، وبوسي هي أكثر واحدة بتتجرح بسبب إنها مشهورة".

وأكمل هشام ربيع حديثه: "مش عارف الناس شاغلة دماغها بالموضوع ده قوي ليه، أنا صحيت لقيت الدنيا مقلوبة، ودي أم ولادي بقالها 15 سنة، وبوسي مراتي، واللي بيضايقني إن فيه ناس قاعدة على مكتبها ومش بتتحرى عن أخبارها".

وكشف زوج الفنانة بوسي، حقيقة علاقاتها  بوالدها وأنها كانت على علاقة جيدة به، وتتحدث إليه يوميا، مؤكدا: "صالحتهم على بعض من العيد الكبير".

وأشار "ربيع" إلى أن مشكلة الفنانة بوسي أنها لا تتحدث للإعلام وتواجه الشائعات، مشيرا إلى أنها لم تعرف خبر وفاة والدها سوى بعد يومين فقط، موضحا: "فيه ناس في العيلة مش بتحبها وأنا لما كلمتهم قالولي ده اتوفى لوحده في البيت ومعرفناش غير بعد يومين".

وأضاف أن بوسي طلبت من أحد الأشخاص في عائلتها، أن تعلم إذا ما كان والدها مديونًا بأي أموال، لكي تسددها عنه.

يذكر أن المطربة بوسي قد تصدرت محركات البحث والسوشيال ميديا، عقب انتشار شائعات تفيد انفصالها عن زوجها هشام ربيع عقب عودته لزوجته الأولى.

ونفت بوسي جميع تلك الأخبار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية ​بسمة وهبة​، موكدة أن الانفصال لم يتم بتاتاً، وقالت: "الطلاق لم يحدث والدليل أنني نشرت صوري مع زوجي عندما بدأت الشائعات بالتزايد حول قيامي بحذف صورنا، وأنا لم أقم بنشر أي صورة منذ حفل الزفاف، وحتى لو انفصلنا لن أمسح الصور".

وأوضحت بوسي أن حياتها وزوجها، شيء لا يخص أحد سواهما، وليست مضطرة لنشر صور باستمرار كي تثبت للناس أنهما سعداء سوياً.