عقب طرح "دلوقتي عجبناكوا".. بهاء سلطان يتصدر تريند محركات البحث

بهاء سلطان يتصدر التريند

الجمعة 16 سبتمبر 2022 | 03:45 مساءً
بهاء سلطان
بهاء سلطان
كتب : سعاد محمد

تصدر المطرب بهاء سلطان محركات البحث على مؤشرات جوجل وتويتر، بعد طرح أغنية "دلوقتي عجبناكوا" بساعات، وهي من كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، مكس: ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي، منتج فني سعيد إمام.

وتلقى الفنان بهاء سلطان الكثير من التعليقات عقب طرح أغنيته "دلوقتي عجبناكوا"، حيث تخطت الأغنية نصف مليون مشاهدة في 24 ساعة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كما حازت إطلالة الفنان بهاء سلطان والتي ظهر بها على البوستر الدعائي لأغنية دلوقتي عجبناكوا، على إعجاب وتفاعل الجمهور ورواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الإجتماعي  السوشيال ميديا.

حيث ظهر بهاء في صورة البوستر، وهو يرتدي فيه ملابس طويلة وفضفاضة باللون الأبيض، وزيّن رقبته بقلادة طويلة، وترك شعره منسدلًا على كتفيه.

بهاء سلطانبهاء سلطان

الجدير بالذكر، أنه هذه الأغنية تعتبر هي أول تعاون بين الفنان بهاء سلطان وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد انفصاله والمنتج نصر محروس وانتهاء أزمتهما التي استمرت عدة سنوات، وحالت دون تعاون يهاء سلطان مع أي جهة أخرى.

وفي سياق آخر منفصل، انتهى الفنان بهاء سلطان من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "المطاريد"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، والذي تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا، وتجرى حاليًا أعمال المونتاج والمكساج، تمهيدًا لطرح الفيلم فى دور العرض خلال الفترة المقبلة.