حالة الطقس غدا السبت 17-9-2022 في مصر

حالة الطقس غدا

الجمعة 16 سبتمبر 2022 | 05:28 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : ندى بدر

حالة الطقس غدا.. يهتم الكثير من المواطنين  بأخبار حالة الطقس المتوقعة على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، ويتصدر عمليات محرك البحث "جوجل" أخبار الطقس غدا السبت ضمن الأكثر تداولا.

ويتساءل الكثير من المواطنين عن حالة الطقس غدا السبت الموافق 17 سبتمبر 2022، ومن خلال موقعنا «بلدنا اليوم» سوف نستعرض لكل قرائه ومتابعيه في السطور القادمة حالة الطقس المتوقعة غدا.

حالة الطقس غدا السبت 17-9-2022

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا السبت، استمرار انخفاض الحرارة ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري و السواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل رطب ليلا على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن غدا يشهد نشاط رياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع نسب الرطوبة .

 

كما يشهد غدا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا السبت: القاهرة العظمي 32 درجة والصغري 23 درجة، والإسكندرية العظمي 29 والصغري 22 درجة، ومطروح العظمي 29 درجة والصغري 22 درجة، وسوهاج العظمي 36 درجة والصغري 23 درجة، وقنا العظمي 36 درجة والصغري 24 درجة، وأسوان العظمي 37 درجة والصغري 26 درجة.

اقرأ أيضا