داخل وخارج الإمارات.. خطوات الحصول على مساعدات من جمعية آل مكتوم الخيرية

الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 10:27 صباحاً
جمعية آل مكتوم الخيرية
جمعية آل مكتوم الخيرية
كتب : إيمان علي

أجري عدد كبير من مستخدمي محركات البحث خلال الساعات الماضية عمليات بحث متزايدة عن خطوات الحصول على مساعدات من جمعية آل مكتوم الخيرية، والتي تعتبر واحدة من أهم الجمعيات التي تقدم أعمال خيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي يثق فيها الكثيرون ليبحثوا عن طرق المساعدة من خلالها.

ومع تزايد الاهتمام بها، نستعرض في السطور التالية خطوات الحصول على مساعدات من جمعية آل مكتوم الخيرية، والتي يبحق عنها شريحة كبيرة من المستفيدين.

جمعية آل مكتوم الخيرية

تشتهر دولة الإمارات بوجود العديد من المؤسسات الخيرية التي تقدم يد العون والمساعدة للفئات المحتاجة، ومن تلك الجمعيات يبرز اسم جمعية آل مكتوم الخيرية وفروعها الواقعة في دبي، والتي تعد واحدة من أشهر المؤسسات التطوعية في الإمارات المتحدة، وبخاصة أنها تمتلك المئات من المشاريع الخيرية في عدد كبير من الدول العربية والأجنبية.

أقرأ أيضا

من غير كفيل.. طريقة الحصول على تصريح إقامة العمل الافتراضي بالإمارات

فى نقاط.. خطوات الحصول على تصريح إقامة العمل الافتراضي بالإمارات

ويعود تاريخ تأسيس جمعية آل مكتوم الخيرية إلى أكثر من ربع قرنن وتحديدًا إلى عام 1997 حينما وضع الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي سابقاً حجر الأساس في الجمعية التي أخذت على عاتقها مهمة مساعدة المحتاجين والمستحقين داخل الإمارات وحتى خارج حدودها.

خطوات الحصول على مساعدات من جمعية آل مكتوم الخيرية

وبخصوص خطوات الحصول على مساعدات من جمعية آل مكتوم الخيرية، فإن الجمعية تتيح للمحتاجين إمكانية الحصول على مساعدات بشكل إلكتروني توفيًرا للمشقة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

• ادخل إلى موقع هيئة آل مكتوم الخيرية عبر الضغط على الرابط 

• الضغط على طلب المساعدة في القائمة بالأعلى.

• ادخال رقم الهوية الاماراتية.

• بتعبئة الاستمارة الخاصة بالطلب الخاص بك

 وضع رقم الهاتف المحمول للتواصل، وحالة الاسرة الاجتماعية، الجنسية، وباقي البيانات.

• الضغط على ارسال.

وبهذه الخطوة فقد أرسلت طلبك بشكل رسمي إلى مؤسسة  آل مكتوم الخيرية وذلك للحصول علي المساعدة, ويجب العلم بانه سوف يتم مراجعة طلبك من خلال المختصين بمراجعة طلبات المساعدة في مؤسسة آل مكتوم, فإذا تم قبول أو رفضه طلبك فسوف يتم التواصل مع مباشرة لإعلامك بالأمر.

اقرأ أيضا