رفع أولى جلسات قضية الإعلامي وائل الإبراشي للقرار واستدعاء رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيرس كورونا

قضية الإعلامي وائل الإبراشي

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 | 12:41 مساءً
وائل الابراشي
وائل الابراشي
كتب : علياء طارق

قامت الدائرة 17 بمحكمة جنايات الجيزة والمنعقدة بالكيلو عشرة ونصف اليوم الثلاثاء، برفع أولى جلسات إعادة محاكمة الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي؛ للقرار، في الاتهام الموجه إليه بالإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته.

زوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاحزوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاحزوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاحزوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاح

وقالت أرملة "الإبراشى" في تصريحات صحفية- بأنهم طلبوا استدعاء الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيرس كورونا للاستماع لشهادته.

زوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاحزوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاحزوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاحزوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاحزوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاحزوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاح

وكان تقدم جميل سعيد المحامي بالنقض، وكيلًا عن أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بالطعن بالاستئناف على قرار النيابة العامة، أن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في البلاغ المقدم من زوجة الراحل ضد الدكتور شريف عباس المعالج للإعلامي الشهير، والتي انتهت النيابة العامة إلى حفظ القضية.

زوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاحزوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاحزوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاحزوجة وائل الابراشي تصوير محمد صلاح

وأوضح جميل سعيد، أن جهات التحقيق قبلت الاستئناف بالطعن، وأرسلت القضية إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد دائرة أخرى مختصة في محكمة الجنايات لنظر القضية.

وكانت سحر أحمد أرملة المرحوم الإعلامي وائل الإبراشي، تقدمت ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الطبيب المعالج للراحل، وذلك بتهمة الإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته.

اقرأ أيضا