50 ألف ريال في دقائق.. منصة سلفة تمويل ميسر سريع بدون كفيل أو تحويل راتب

الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 05:21 مساءً
منصة سلفة
منصة سلفة
كتب : إيمان علي

منصة سلفة تمويل ميسر سريع بدون كفيل أو تحويل راتب، حيث أصبح منصة سلفة من أهم المنصات التي يتم اللجوء إليها للحصول على تمويل مادي في أسرع وقت ودون أي تعقيدات في الإجراءات، وهي منصة رسمية مرخصة في المملكة العربية السعودية، وبالتالي لا يحتوي التعامل معها على أي نسبة مخاطرة.

وفي السطور التالية نستعرض جميع التفاصيل عن منصة سلفة تمويل ميسر سريع بدون كفيل أو تحويل راتب بعد زيادة عمليات عمليات البحث عنها عبر محرك جوجل.

منصة سلفة للتمويل السريع

وتعتبر منصة سلفة هي واحدة من أبرز المنصات في المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على مساعدة المواطنين المحتاجين وبخاصة في المواقف الطارئة، من خلال تقديم تمويلات مادية تلبي حاجة المقترضين في أسرع وقت، وهي منصة رسمية تخضع لرقابة السلطات السعودية ومنها البنك المركزي في المملكة، وتعتمد المنصة في عملها على تسهيل المعاملات الماديِّة البنكية عبر استخدام الهاتف الجوال.

أقرأ أيضا

هتدفع ولا لأ.. المملكة تحسم الجدل بشأن رسوم الطرق في السعودية 1444

تخفيضات تصل ل90%… عروض فلورينا احتفالا باليوم الوطنى السعودى

وتتميز قروض منصة سلفة في السعودية بالبساطة في الاجراءات والتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما تتيج للمقترضين تحديد المبلغ المطلوب للسُلفة من ألف وحتى 50 ألف ريال سعودي عبر الموقع الإلكتروني خلال دقائق معدودة، مع تسهيلات مميزة في طريقة السداد، كما تتيح المنصة للمتعاملين معها إمكانية الحصول على قرض جديد بنفس الإجراءات البسيطة، ولكن بشرط تسديد كامل أقساط القرض السابق.

شروط الحصول على تمويل و إقراض من منصة سلفة

ويمكن لأبناء المملكة السعودية التقدُّم بطلب التمويل و الإقراض عبر منصة سلفة، وفقًا لمجموعة من الشروط ومنها :

• أن يكون صاحب الطلب سعودي الجنسية، ولا يتم الالتفات لأي طلب من جنسيات أُخرى.

• ألّا يقل سن صاحب الطلب عن 23 عامًا، و لا يتجاوز 60 عامًا.

• أن يكون المُتقدم مكتمل الأهلية.

• لابد أن يكون المُتقدم لطلب التمويل موظفًا، و له سجل ائتماني.

• لابد أن يكون المُتقدم لطلب القرض موظفًا على رأس العمل وقت التقديم، ومرّ على عمله ثلاثة أشهرٍ و ذلك بالنسبة لموظفي القطاع العام، و ستة أشهرٍ لموظفي القطاع الخاص.

• يجب أن يكون راتب الموظف المُتقدم لطلب القرض لا يقل عن 5000 ريال سعودي.

• خلو السجل الوظيفي للمتقدم من أي معوقات. 

اقرأ أيضا