ملابس داخلية شفافة.. كيم كارداشيان تثير ضجة في ميلانو

اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو

الاحد 25 سبتمبر 2022 | 05:36 مساءً
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كتب : حبيبة محمد

لاقت الفنانة العالمية؛ نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان إستقبال كبير وحافل في اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو، شمال إيطاليا.

حيث شهدت فعاليات اليوم عرضاً لمجموعة "دولتشه أند جابانا"، التى صُممت بالتعاون مع كارداشيان، كما تهافت محبو كارداشيان بأعداد كبيرة إلى مقر الدار الإيطالية في مركز متروبول، طامحين في رؤية كارداشيان إثر الحملة الإعلانية الضخمة التي مهدت للحدث والمنشورات الكثيرة لهةعبر الشبكات الاجتماعية.

فيلم بالأبيض والأسود لكيم كارداشيان:

وأثناء اليوم عُرض في خلفية المنصة أثناء الحدث، فيلم بالأبيض والأسود لكيم كارداشيان بشعرها الأشقر البلاتيني، وهي تتناول طبقاً من المكرونة في المطعم. كما تضمن الشريط لقطات بطيئة تُظهر النجمة الأميركية وهي تقوم بحركات عادية كمسح فمها أو تناول قطعة من الخبز.

كما ظهرت العارضات يمشون على المنصة على وقع موسيقى حماسية لتقديم مجموعة الأزياء بعنوان "تشاو كيم" التي اختارت قطعها نجمة تلفزيون الواقع من مجموعات الدار الإيطالية بين 1987 و2007.

تشمل المجموعة نسخاً مجددة من قطع تاريخية بينها بزات كاملة وكورسيهات وملابس داخلية شفافة أو من الدانتيل وفساتين ضيقة، إضافة إلى أزياء مريحة وسراويل جينز أو قمصان "كروب توب".

يذكر أن حضرت في القاعة كريس جينر والدة كيم، وإبنتها نورث وإحدى شقيقاتها في الصف الأول للتصفيق لملكة الشبكات الاجتماعية.

كيم كارداشيانكيم كارداشيانكيم كارداشيانكيم كارداشيانكيم كارداشيانكيم كارداشيانكيم كارداشيانكيم كارداشيان

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان