بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وبرايتون

السبت 01 أكتوبر 2022 | 03:07 مساءً
كتب : أسماء طلعت

يستعد نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب لمواجهة نظيره نادي برايتون، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد الدوري الإنجليزي مجددا بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي، ويسعى الريدز في هذا اللقاء إلى الفوز الذي لابديل عنه لتحسين وضع الريدز في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، واستعادة مركزه في الدوري وزيادة عدد نقاطه، حيث بدأ ليفربول الدوري بطريقه غير جيدة وغير متوقعه من وصيف الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ويسعى يورجن كلوب وكتيبته بقيادة قائد منتخب مصر محمد صلاح إلى تحقيق الانتصار في لقاء اليوم للعودة إلى طريق الانتصارات مجددا، حيث أن الريدز لم يفز سوى في لقاءين فقط على مدار الـ6 جولات التي خاضها الفريق منذ بداية الموسم.

كما يسعى الفرعون المصري إلى العودة إلى تسجيل الأهداف الذي صام عنها في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي، حيث صعب النرويجي إيرلينج هالاند المهمة على محمد صلاح هذا الموسم، حيث احتل هالاند صدارة هدافي الدوري الانجليزي بعد أن خاض 7 جولات برصيد 11هدف، فيما توقف محمد صلاح عند تسجيل هدفين فقط بعد أن خاض 6جولات، وهي الإنطلاقه الأسوء تهديفيا منذ انضمام محمد صلاح للدوري الإنجليزي عام2017.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يملك سجل تهديفي قوي أمام نادي برايتون سواء على مستوى التسجيل أو صناعة الفرصة، وسلطت الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي على موقع التواصل الإجتماعي الضوء على أرقام محمد صلاح أمام برايتون قبل لقاء اليوم.

وتمكن محمد صلاح بعد المشاركة في 10 مباريات أمام برايتون أن يساهم في تسجيل 11 هدفا، حيث سجل محمد صلاح 6 أهداف، فيما ساهم في صناعة 10 فرص حقيقة، وغاب صلاح عن التهديف في لقاءين فقط أمام برايتون.

ويتواجد ليفربول في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 9نقاط، جمعهم بعد أن خاض 6 لقاءات حقق الفوز في مباراتين والتعادل في 3 أخريين والخسارة في لقاء وحيد.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports Connect، ويتولى المعلق الرياضي حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث المباراة.

تشكيل ليفربول المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول اللقاء بهذا التشكيل:-

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: تسيميكاس - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ألكسندر أرنولد.

الوسط: هارفي إيليوت - فابينيو - تياجو ألكانتارا.

الهجوم: لويس دياز - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

تشكيل برايتون المتوقع

وعلى الجانب الآخر من المحتمل أن يخوض نادي برايتون لقاءه أمام ليفربول بهذا التشكيل:-

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: ادم ويبستر، لويس دانك، فيلتمان.

خط الوسط: لياندرو تروسار، اينوك مويبو، اليكسيس ماك اليستير، موسيس كايسبدو، سولي مارتش.

خط الهجوم: ويليبك، باسكال جروس.

ويحتل نادي برايتون المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 13 من 6لقاءات، حيث حقق الفوز في 4لقاءات، وتعادل في لقاء وخسر الآخر.

اقرأ أيضا