روشتة كروية للأهلي قبل مواجهة اليوم

السبت 15 أكتوبر 2022 | 04:58 مساءً
كتب : عبدالرحمن أبوغزالة

يسعى النادي الأهلي اليوم، لحجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات عبر بوابة الاتحاد المنستيري والتي من المتوقع أنها لن تكون مواجهة سهلة على الإطلاق.

 حيث أن تلك المواجهة شهدت ضجة كبيرة قبل الظفر بها، والتي كانت محل أنظار الجميع ،ليثما أنها كانت المبارة الأولى الرسمية للأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، حيث كانت جماهير القلعة الحمراء على أحر من الجمر لمشاهدة الفريق والمدرسة الجديدة التي سوف يتقلدها في مبارياته .

وعلى جانب الفريق التونسي كان هناك بعض من الثقة لديهم معتمدين على هبوط مستوى الأحمر في مباراياته السابقة وخسارته بطولتين متتاليتين.

وهنا قد انطلقت مبارة الذهاب والتي  تفاجأ الفريق المنستيري بنظيره الأحمر بالضغط المتقدم والإستحواز المبكر والتهديد المستمر مما جعله يتراجع إلى مناطق الدفاع طوال المبارة والتي أنهاها المارد الأحمر في التسعين قبل انتهاء المباراة بثواني قليلة برأسية محمد عبدالمنعم مدافع القلعة الحمراء لتنتهي مباراة الذهاب بهدف دون رد .

واليوم، تقام الجولة الثانية من هذه المواجهة الساخنة ولكن على الأراضي المصرية ،والتي يسعى الفريق التونسي لخطف بطاقة التأهل من المارد الأحمر،ليثما أن مدربهم قد صرح قبل مبارة اليوم أن سوف يفجر مفاجأة مدوية بأسلوب خاص وطريقة لضرب الحصون الحمراء .

على الجانب الآخر يحتاج الأهلي إلى الإستحواز طوال فترة المباراة ومحاولة إحراز هدف مبكر لقتل المبارة إكلينيكيًا ،بل والتحكم في رتم وطريقة المبارة .

ومن الممكن أن يعتمد"كولر" على تشكيلته التي خاض بها مبارة الذهاب مع إجراء تغير بسيط وهو البدء بمحمد مجدي أفشه صانع ألعاب الفريق بجانب البرازيلي برونو سافيو ،لتشغيل أجنحة الفريق والبينيات التي سوف تتواجد خلف دفاعات الفريق التونسي.

اقرأ أيضا