طردت أختها وتخلت عن بناتها.. تصريحات والدة شيرين عبد الوهاب

تصريحات شقيق ووالدة شيرين

الاثنين 17 أكتوبر 2022 | 12:57 صباحاً
شيرين ووالدتها وشقيقها
شيرين ووالدتها وشقيقها
كتب : حبيبة محمد

قام الإعلامي عمرو أديب بإستضافة كل من شقيق ووالدة شيرين عبد الوهاب، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامجة "الحكاية"، على فضائية قناة "أم بي سي مصر"، والذين كشفوا العديد من الأسرار والخفايا منها عدم قيام شقيقها بضربها، وعدم إصابة شيرين في الرباط الصليبي، ومن خلال التقرير التالي نعرض لكم أبرز تلك التصريحات.

 بتقعد تشرب بليل هي وحسام حبيب:

صرحت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سوء الفترة التي تمر بها شيرين مستعطفة المسؤولين لحماية ابنتها من حسام حبيب قائلة: "أنا بسترجاكوا تحموها من الولد دا".

واستكملت حديثها قائلة: "بقت كويسة ورجع تاني قلب حالها، بتقعد تشرب بليل هي وهو".

شيرين وحسام حبيبشيرين وحسام حبيب

شيرين تتخلى عن بناتها:

واستكملت أن عندما طلبت منها الذهاب للمستشفى أجابت قائلة: "قالت محدش ليه دعوة أنا عارفة أنا بعمل أي، هي مش دريانا، بقولها ولادك قالت لي مع السلامة هما كمان، في حد يقول على ولادة كدا".

شيرين وبناتهاشيرين وبناتها

شقيق شيرين: مش هخرج أختي إلا لما الطب يقولي أن دي إنسانة سليمة

وقال شقيق شيرين: "أنا موقفي القانوني سليم مية فالمية، ولو آخر يوم فعمري، لو رقبتي هتضيع؛ مش هخرج أختي إلا لما الطب يقولي أن دي إنسانة سليمة، تقدر تخرج وتمارس الحياة، ولو هخسر كل ما أملك مش هسيب أختي لحد ما تبقى كويسة".

شقيق شيرين: محدش اعتدى عليها

وأستكمل متحدثا عن ظهور حسام حبيب في حياة شيرين قائلاً: "هو لما ظهر في حياتها قطعت مامتها، وأختها، محدش اعتدى عليها، وممدشت أيدي عليها خالص"

وأضاف، أحنا قولنا كدا عشان كان عندها حفلة في الكويت، فقولت كدا عشان معرضش شيرين للمسائلة القانونية.

تهديد حسام حبيب لشقيق شيرين:

تحدث شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، عن قيام حسام حبيب بتهديدة قائلاً: "الولد دا عنده وسايط وعمال يهددنا، أنا مدخل شيرين المستشفى بقالها 3 أيام راح أمبارح بالتوكيل اللي هي عاملهوله رفع عليا قضية، مين اللي قالوا يرفع القضية".

شيرينشيرين

إستنجاد شقيق شيرين بالرئيس السيسي:

وقال شقيق شيرين: "في ناس مش عايزنها تتعالج ولا عايزنها تبقى كويسة"

"أنا بستنجد بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وبستنجد بالدولة، لازم الناس دي تبعد عنها"

تعرض شيرين لعصابة:

وأستكمل "أنا أختي بتتعرض لعصابة، حاطينلها أبلكيشن تجسس على الموبايل، وواحدة صاحبتها مش عايز أقول أسمها، جايبلها شيخة بتاخد منها مئات الألاف"

يذكر أن قام المستشار ياسر قنطوس، محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، بتحرير محضر إثبات حالة ضد شقيقها محمد وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

الفنانة شيرين عبد الوهـابالفنانة شيرين عبد الوهـاب

حيث ذكر محامي المطربة شيرين في المحضر أنه اتهم شقيق المطرية شيرين بالاعتداء على موكلته بالضرب وإجباره لها على الاحتجاز بأحد المستشفيات.

حيث تعرضت الفنانة للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، وكان السبب وراء ذلك تنازلها عن القضايا والمحاضر المقدمة ضد طليقها حسام حبيب، كما أجبرها شقيقها على دخولها في أحد المستشفيات، واحتجازها بها رغمًا عنها.

مما قام حسام حبيب وسارة الطباخ والمستشار ياسر قنطوش؛ بالذهاب أمام مستشفى الأمراض النفسية بمصر الجديدة، منتظرين وصول قوة أمنية من قسم شرطة النزهة لإخراج شيرين بعد احتجازها هناك من جانب أخوها محمد عبدالوهاب.